فاتن شاهين: لا أتوقف عن التغزّل بنفسي أمام المرآة

فاتن شاهين - فيسبوك

هل تحققت نبوءة “فاتن شاهين” لـ”معتصم النهار”؟

سناك سوري – متابعات

قالت الفنانة “فاتن شاهين”، إن الخذلان من الأحبّة هو أصعب ما قد يمر به الشخص، إلا أنها تسامح بشكل دائم، وهذا بسبب الحب والسلام والمسامحة التي تربت عليها في عائلتها.

وأضافت خلال مقابلة لها مع مجلة “فوشيا”، أنها تخاف كثيراً من المرض، منوهةً بأن الفنان في “سوريا” عندما يمرض يصبح منسياً بالنسبة للناس ولا يتم تقديره، متمنيةً ألا تصل إلى تلك المرحلة، وأكدت أن ثقتها بنفسها عالية جداً منذ الصغر بفضل عائلتها الأمر الذي جعلها تستمر في الحياة.

اقرأ أيضاً: مواجهة مباشرة تجمع سلافة معمار مع نادين نجيم

بالنسبة للشيخوخة والتقدم بالعمر، كشفت الفنانة “فاتن شاهين” أنها إلى الآن تقف أمام المرآة وتتغزل بنفسها ولا تخاف من الشيخوخة، معتبرةً أن لكل عمر جماله الخاص لذا ستكون سعيدة مهما تقدّم بها العمر.

كما تحدثت عن الممثلين الشباب في الوسط الفني، قائلةً أن الفنان “معتصم النهار” كان من الشباب الذين تنبأت بأنه سيكون نجم المستقبل، منذ عملت معه لأول مرة قبل عدة سنوات.

اقرأ أيضاً: أحدها مستمر منذ 56 عاماً.. فنانون تزوجوا عن حب واستمروا

وأشارت إلى أن الفنانة “حلا رجب”، من الفتيات المهمات فهي لا تعتمد على جمالها، بل على موهبتها، كما أن الفنان “يزن خليل”، يستحق الوصول إلى مراتب عليا، بحسب تعبيرها.

الفنانة “فاتن شاهين” اشتهرت في التسعينات بتجسيد أدوار الساحرة أو “الجنية” في مسلسل “كان يا ما كان” التي لقيت استحسان وإعجاب المشاهدين.

وقدمت خلال مسيرتها الفنية أعمالاً فنية عديدة منها في الدراما “بنات العيلة”، ليس سراباً”، “هارون”، “جلسات نسائية”، “رفة عين”، وفي المسرح “المجنون”، “هلال بابل”، وإذاعياً سلسلة “حكم العدالة”، “ظواهر مدهشة”، ومن أفلامها في السينما “الفهد”، “الشمس”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: فاتن شاهين لمنتقدي باب الحارة : بإمكانكم عدم المتابعة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع