أخر الأخبارفن

غموض يلفّ حقيقة زواج أصالة نصري الرابع

الزواج والطلاق يلاحق أصالة مجدداً

سناك سوري – دمشق

لاحقت أنباء الزواج والطلاق الفنانة “أصالة نصري” كثيراً خلال الأشهر القليلة الماضية، لا سيما بعد انفصالها رسمياً عن زوجها الثاني المخرج “طارق العريان” في العام الماضي، دون تعليق من “نصري” إن كانت تلك الأنباء صحيحة أم أنها شائعات فقط.

آخر تلك الأنباء، نشرها الصحفي “ربيع هنيدي”، حيث كتب عبر مواقع التواصل خبراً عن فنانة تزوجت مؤخراً، قائلاً: «أحببت أن أكون أول المهنئين بزواج فني غنائي سيكون ترند عند الكشف عنه قريباً»، مضيفاً «العروسان هما صديقين بل أخوين غاليين على قلبي، وتجمعني بهما عشرة عمر لكني لن أُفصح عن اسميهما والحكاية»

اقرأ أيضاً: أصالة نصري تتغزل بفنان سعودي: ميتة عليه

لكن “هنيدي” حذف البوست بعد ساعات، وجاءت أغلبية التعليقات عن زواج “أصالة نصري” من “فايق الحسن” بعد طلاقها من النائب المصري “أحمد عبد المجيد” منذ فترة، بحسب ما زعم البعض، لا سيما أن “هنيدي” تجمعه صداقة قوية مع “نصري”، بحسب مجلة “الجرس”.

يأتي ذلك بعد أن كشفت مصادر مطلعة، لم تكشف عنها قناة “الجديد” اللبنانية، في آب الماضي، أن الفنانة “أصالة نصري” تزوجت للمرة الثالثة من شخص تجمعها معه قصة حُب، بسرية تامة، وبعيداً عن وسائل الإعلام في “مصر”، وقالت المصادر:  أن «حفل زفاف الفنانة “أصالة نصري” اقتصر على حضور الأصدقاء والمقربين».

وكانت “نصري” كشفت خلال حفلها الذي أقيم في “الإمارات”، مؤخراً أنها ترغب بارتداء اللون الأبيض بكثرة خلال الأيام المقبلة، معلقة في مقابلة لها قبل الحفل: «سترونني كثيراً بالأبيض لأسباب سأفصح عنها فيما بعد».

في نيسان الماضي، تناقلت وسائل إعلام نبأ زواج الفنانة “أصالة نصري” من رجل الأعمال والنائب بالبرلمان المصري “أحمد عبد المجيد”، ورغم رفض تعليق “نصري” على الموضوع إلا أن مقربين منها أكدوا أن الخبر اليقين سيخرج للعلن بعد أيام قليلة لكن ذلك لم يحدث.

وفي حال تأكدت الأنباء المتداولة مؤخراً حول زواج “أصالة نصري” فإنه سيكون الرابع لـ ”نصري”، بعد أن مرت سابقاً بعلاقتي زواج الأولى من “أيمن الذهبي”، والثانية من المخرج “طارق العريان”.

اقرأ أيضاً: ماذا قال فنانون وفنانات سوريات عن عمليات التجميل؟

منشور ربيع هنيدي قبل حذفه

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى