غسان مسعود يكشف سبب رفضه المشاركة في هوليود مجدداً

غسان مسعود - فيسبوك

مسعود يوضّح سبب تحوّله من ضحية إلى جلاد

سناك سوري – متابعات

قال الفنان “غسان مسعود” أن «المؤشرات كانت تُنبئ بنجاح مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” لكن النتيجة فاقت التوقعات بعد عرضه للجمهور»، كاشفاً عن أسباب رفضه المشاركة في أعمال عالمية تنتجها “هوليود”.

الفنانة “مسعود” كشف في مقابلة أجرتها معه “سكاي نيوز” عربية، عن الجديد في الجزء الثاني من مسلسل “مقابلة مع السيد آدم”، مؤكداً أن الفنان “محمد الأحمد” سيكون متواجداً في الجزء الثاني، بقوله: «مابصير بلا مقدم ورد».

اقرأ أيضاً: غسان مسعود خائف من مفاجآت مقابلة مع السيد آدم

وأضاف بأن شخصية الدكتور “آدم” وصلت إلى قناعة في مرحلة قتل ابنته إلى سقوط كافة الشهادات، والعلم عند شعور الأبوة على الرغم من أنه شخص واعٍ، ومثقف، ورجل قانون يبحث عن العدالة فيها، لكن تغلب مشاعر الأبوة جعلته يتحول من ضحية إلى جلاد.

خلال كانون الثاني الماضي، بدأت أعمال تصوير الجزء الثاني من مسلسل الدراما البوليسية “مقابلة مع السيد آدم”، من تأليف، وإخراج “فادي سليم”، و يشارك في المسلسل أيضاً الفنانون “رنا شميس”، “يزن خليل”، ومن “لبنان” الفنانة “كارمن لبُّس”، وآخرين.

في سياق ثان، كشف “مسعود” أن مشاركته في “هوليود” تسببت له في عقدة دائمة بسبب اختلاف الأفكار، والثقافات، وحتى الديانة، مبيناً أن الأشخاص المقربين منه يعلمون أعداد النصوص المعروضة عليه، والتي تنتظر موافقته للمشاركة مجدداً في “هوليود”.

اقرأ أيضاً: منى واصف مع مخرج ألماني في عمل درامي جديد

وتابع “مسعود” أن قراره في اختيار أي نص صعب لوجوده بين فكي كماشة بين ترك هويته ومعتقداته ومبادئه والذهاب بالفنان التمثيلي فقط بعيداً عن كل الاعتبارات، والعكس صحيح، مؤكداً بأن كل نص يتعارض مع مبادئه وقراراته الأساسية مرفوض بشكل نهائي لأن الفن هو تسلية، وفائدة.

يشار إلى أن الفنان “غسان مسعود” شارك بعد أفلام سينمائية عالمية منها في “هوليود” “خروج الآلهة والملوك”، “قراصنة الكاريبي (في نهاية العالم)”، “مملكة السماء”، “كل المال في العالم”، والفيلم التركي “وادي الذئاب في العراق”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: باسم ياخور يرحب بأمل بوشوشة في دمشق

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع