غادة بشور تكشف طبيعة علاقتها بجورج وسوف

غادة بشور - فيسبوك

بشور تتحدث عن إمكانية التقدم بشكوى ضد صفحات التواصل الاجتماعي

سناك سوري – متابعات

قالت الفنانة “غادة بشور” أن الرجل الوحيد الذي أظهر لها معنى الرجل هو والدها، مضيفةً أن لديها أصدقاء من الرجال أوفياء والأكثر وفاءً هو صديقها الفنان “جورج وسوف”

خلال لقاء عبر “ديلي دراما”، أكدت “بشور” أن «الفنان “وسوف” هو الرجل الأكثر وفاءً في حياتي وأحترمه، وهو صديقي وابني ،وأخي، وحبيبي وحبيب الكل».

اقرأ أيضاً: غادة بشور: أخاف الموت والشيخوخة..

وأضافت أن الفنان “جورج وسوف” بقي هو نفسه منذ أن كان صغيراً وحتى بعد أن أصبح نجماً، لم يتغير أبداً لأن الوفاء كله هو سلطان الطرب “وسوف”، بحسب تعبيرها.

مشيرةً إلى أن معرفتها بـ”وسوف” تعود إلى أكثر من 40 سنة، ورأت أن “وسوف” لايوجد لديه أي سلبية كونها تعرفه منذ زمن طويل.

“بشور” اعتبرت أن طيبة قلبها واحدة من مشكلاتها، لكنها تُفضّل الطيبة على الحقد، لافتةً إلى أنها صريحة، ولا يوجد شيء تخبئه، وتكشف ما بداخلها من فرح، أو حزن، وغيره.

كما علقت “بشور” على الصور الطريفة التي تنشرها بعض الصفحات عنها، أنها تضحك عندما تشاهدها، قائلةً: «بضحك.. مابحكي شي .. ناس فاضيين .. وأكتر وحدة بيستلموها هي “غادة بشور” يوم بزوجوها يوم بطلقوها أو بطبقو صور .. ومابعرف السبب».

اقرأ أيضاً: عمر حجو الذي أسس مسرح الشوك: لم أعرف شكسبير

وبينت “غادة بشور”، أنها ممكن أن تقدم بشكوى بأحد الأشخاص أو الصفحات التي تتحدث عنها في حال كان الكلام المنشور زاد عن حده.

يشار إلى أن “غادة بشور” انتهت من مشاركتها في مسلسل “بنات الماريونت”، بينما تصور مشاهدها في مسلسل “حارة القبة”، بشخصية “أم كامل”، وحلت ضيفة على فيلم “لآخر العمر”.

اقرأ أيضاً: جيني إسبر: تكشف عن سبب ارتدائها لفستان الشجرة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع