غادة بشور تتمنى المشاركة في الهيبة… وتتغزل بتيم حسن

غادة بشور - تيم حسن - الهيبة

بعد شائعات تناولتها … بشور: ياريتها حقيقة

سناك سوري – متابعات

أكدت الفنانة “غادة بشور” أن النبأ الذي انتشر عبر السوشال ميديا ومواقع التواصل عن مشاركتها في الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة” إلى جانب الفنان “تيم حسن” هو مجرد شائعة.

ونشرت “بشور” عبر حسابها في موقع “فيسبوك” صورة تجمعها مع الفنان “تيم حسن” بطل سلسلة “الهيبة” بعد انتشار الشائعة، وعلقت: «شوفولي العالم الفاضية اللي ما إلها لاشغلة ولا عملة غير يطلعوا إشاعات على “غادة بشور” وهي آخر إشاعة.. ياريتها حقيقة بس للأسف إشاعة».

اقرأ أيضاً: غادة بشور: بتمنى تسمعوني منيح منشان تعملوا تقنين معقول

“بشور” تمنت المشاركة في “الهيبة” إلى جانب “تيم حسن” وقالت: «يا ليت لو أن الخبر صحيح، لكن للأسف هو شائعة، وأول مرة بالفعل أتعرض لشائعة أتمنى أن تكون حقيقية»، وذلك في تصريح لموقع “الفن”.

كما شددت “بشور” على أن “تيم حسن” نجم سوري وعربي مهم ومن أفضل الفنانين في الوطن العربي، ويتميز بالوسامة والاحترافية.

في أواخر عام 2020 مؤخراً عُرض الجزء الرابع من سلسلة “الهيبة” بعنوان “الهيبة الرد” وسبقه “الهيبة الحصاد” عام 2019 و”الهيبة العودة” لعام 2018 و”الهيبة” الجزء الأول الذي عُرض في رمضان 2017 والسلسة من إنتاج شركة “صباح إخوان” وإخراج “سامر برقاوي”، وشارك بتأليف الأجزاء عدد من الكتاب منهم “هوزان عكو”، وفؤاد حميرة”.

وشارك البطولة إلى جانب “تيم حسن” في الهيبة عددٌ من نجمات الدراما العربية منهن الفنانات اللبنانيات “نادين نجيم”، “نيكول سابا”، “سيرين عبد النور”، والسورية “ديمة قندلفت”.

اقرأ أيضاً: الهيبة الرد بعين متابعيه: مشوق وناجح.. يروج للجريمة والتهريب

يشار إلى أن “غادة بشور” انتهت من مشاركتها في مسلسل “بنات الماريونت” بينما تصور مشاهدها في مسلسل “حارة القبة” بشخصية “أم كامل”، وحلت ضيفة على فيلم “لآخر العمر”.

يذكر أن “بشور” اشتهرت خلال مشوارها الفني بتجسيد شخصيات كوميدية وطريفة منها “نظمية” زوجة المختار “البيسة” الذي أدى دوره الفنان “زهير رمضان”، في المسلسل الكوميدي والشعبي الساخر “ضيعة ضايعة”، كما أدت شخصية “زهور” زوجة “إسماعيل” وجسد شخصيته الفنان “فارس الحلو”، في مسلسل “أبو الهنا” إلى جانب الفنان “دريد لحام”.

اقرأ ايضاً: بماذا وصف المخرج جود سعيد زواجه السابق بأوغاريت دندش؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع