أخر الأخبارفن

غادة بشور: بتمنى تسمعوني منيح منشان تعملوا تقنين معقول

غادة بشور: لا غاز لا مازوت عم نبرد بصراحة

سناك سوري – دمشق

وجهت الفنانة “غادة بشور” رسالة عاجلة، تشتكي من خلالها ساعات التقنين الطويلة في محافظة “اللاذقية”، وسط غياب وسائل التدفئة الأخرى من مازوت وغاز.

وبعد معايدة الفنانة “بشور” في فيديو مصور نشرته عبر حسابها في “فيسبوك” على جمهورها بمناسبة رأس السنة، قالت إنها «تعاني كثيراً من الإجراءات الحكومية المتبعة بشأن الكهرباء، إثر انقطاع التيار الكهربائي في محافظة “اللاذقية” الذي يمتد لأربع ساعات، مقابل تغذية لساعة ونصف أو ساعتين».

اقرأ أيضاً: غادة بشور: أخاف الموت والشيخوخة..

“بشور” وصفت مشكلة انقطاع الكهرباء، بأنها “كبيرة جداً”، مشيرة إلى أن تلك المشكلة تتفاقم، بسبب عدم وجود الغاز للتدفئة، قائلةً: «عم نبرد بصراحة».

ووجهت الفنانة نداءً، بأن يكون التقنين “معقولًا” لأن وصل الكهرباء لمدة ساعة ونصف لا يكفي لإنجاز أي شيء، حتى إن البطاريات التي يعتمد عليها الناس للإنارة، لا يتم شحنها بشكل كاف، وقالت: «أتمنى من قلبي أن تسمعوني منيح منيح حتى تعملوا تقنين بالشي المعقول، صار كتير في مضايقة لو سمحتوا».

تصريح “غادة بشور” لقي تفاعلاً كبيراً من المتابعين، الذين أكدوا أن الفنانة تحدثت بلسان حالهم، عن المعاناة اليومية نفسها، وسط مناشدات بأن يتم إعادة النظر في الإجراءات وخاصة بفصل الشتاء.

اقرأ أيضاً: أنباء عن عودة سينمائية لثنائي نادين نجيم وتيم حسن

على الصعيد المهني، عُرض مؤخراً في صالات السينما الفيلم السوري “لآخر العمر” الذي شاركت فيه الفنانة “غادة بشور” إلى جانب فنانين منهم “وائل رمضان” و”رنا شميس” الفيلم من إخراج “باسل الخطيب” وتأليف “محمد سامر اسماعيل”، وإنتاج “المؤسسة العامة للسينما”.

تُطّل الفنانة “غادة بشور” على جمهورها في أعمال درامية جديدة قريباً من خلال مشاركتها في مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة” من تأليف “أسامة كوكش”، وإخراج “رشا شربتجي”  والمسلسل السوري الإماراتي السعودي المشترك “بنات الماريونت”، من تأليف “رامي المدني” وإخراج “مخلص الصالح”.

اقرأ أيضاً: تيم حسن وأصالة نصري أفضل فناني 2020


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى