رياضة

عودة الدوري … ديربي في اللاذقية والوحدة بدون مدرب

الكرامة ينافس على الصدارة .. والطليعة يستضيف الوثبة

سناك سوري – دمشق

تُستأنف غداً الجولة الثالثة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بعد توقف دام 22 يوم، حيث يلتقي “تشرين” بـ “الشرطة” على أرض ملعب “الباسل” في “اللاذقية”.

ويتصدّر “تشرين” سلم الترتيب برصيد 4 نقاط بينما يحلّ “الشرطة” في المركز السادس برصيد 3 نقاط، وسيحاول “البحارة” الحفاظ على الصدارة للسير في طريق البطولة الثالثة على التوالي، أما “الشرطة” الذي يبدأ موسمه ضمن الـ 6 الأوائل سيسعى للزيادة في رصيده وأخذ مركز جيد خلال هذا الموسم.

ملعب “البعث” في “جبلة” سيشهد ديربي “اللاذقية” بين “حطين” و”جبلة”، حيث ستكون عين “الحيتان” على الصدارة بعد أن أنهوا الجولة الثانية في المركز الثاني برصيد 4 نقاط متعادلين مع جارهم “تشرين”، و”جبلة” برفقة مدربهم “زياد شعبو” احتلوا المركز العاشر برصيد نقطتين وسيحاول أن يكسب مباراة الديربي من أجل الانطلاق بشكل جيد مع بداية الجولة الثالثة.

إلى “حمص”، “الكرامة” يستضيف “النواعير” في ملعب “الباسل”، “الأزرق الحمصي” يتشارك الصدارة مع “حطين” و”تشرين” أيضاً في المركز الثالث برصيد 4 نقاط بعد منافسته القوية الموسم الماضي على بطولة الدوري وتنتظر جماهيره تحقيق اللقب وليس صدارة مؤقتة فقط، “النواعير” بعد صعوده من الدرجة الأولى أثبت أنه قادم بقوة وينافس بشكل كبير وممكن أن يكون مهدداً قوياً لأندية المقدمة.

اقرأ أيضاً: عماد خانكان: ديربي حمص سيء وشباب حطين ترفع لهم القبعة 

سيسافر “الوحدة” إلى “حلب” لملاقاة “عفرين” لكن دون مدرب، حيث تعرّض النادي لأزمة مفاجئة باستقالة المدرب “ماهر البحري” قبل الجولة بيومين بعد أن أنهى أول جولتين في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، و”عفرين” الذي يقبع في المركز الأخير بنقطة يتيمة سيسعى لتحصيل المزيد من النقاط للتقدم بالمراكز.

في ملعب “الجلاء” في “دمشق” يلتقي “الحرجلة” بـ “الجيش”، وبعد نهاية الجولة الثانية احتل “الحرجلة” المركز الخامس برصيد 3 نقاط و”الجيش” الثامن برصيد نقطتين، مباراة مهمة للطرفين لزيادة رصيد النقاط والتقدم بالمراكز، لا سيما أن “الزعيم” يسعى للبطولة بعد غيابه عنها لموسمين متتاليين.

يحل “الوثبة” ضيفاً على “الطليعة” في ملعب “حماة البلدي”، حيث يحتل “الفرسان” المركز التاسع برصيد نقطتين، و”الطليعة” المركز الـ 11 برصيد نقطة واحدة فقط، مباراة صعبة التوقع سيسعى الطرفان خلالها لتحصيل المزيد من النقاط.

أخيراً يلتقي “الاتحاد” بـ “الفتوة” في ملعب “الفيحاء” في “دمشق”، ويقع “الفتوة” في المركز 13 برصيد نقطة واحدة و”الاتحاد” يسبقه في المركز 12 برصيد نقطة أيضاً، المباراة منافسة مهمة للفريقبن لتحسين مراكزهما ونقاطهما.

وستكون جميع المباريات عند الساعة الرابعة مساءً ماعدا مباراة “تشرين” و”الشرطة” عند الساعة الثامنة مساءً، وستنقل مباراتي “الفتوة” و”الاتحاد” على القناة الأرضية موقع الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون على فايسبوك، و”حطين” و”جبلة” على قناة “سوريا دراما”.

اقرأ أيضاً: الحرجلة يتفوق على عفرين في ختام الجولة الثانية من الدوري 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى