رياضة

عمر خريبين ورقة الوحدة الإماراتي الرابحة بامتياز

المهاجم السوري يقود فريقه لدرب الانتصارات محلياً وآسيوياً

سناك سوري – متابعات

يواصل نجم المنتخب السوري “عمر خريبين” تألقه مع نادي “الوحدة” الإماراتي وتعزيز رصيده بالأهداف مثبتاً نفسه كورقة رابحة طالما كسب الفريق رهانه عليها.

حيث ساهم “خريبين” بفوز فريقه أمس ضمن دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، وسجل هدف المباراة الوحيد بين “الوحدة” الإماراتي و”الريان” القطري عن طريق ضربة جزاء ترجمها لهدف أنهى به اللقاء.

وسبق لـ “خريبين” أن ساهم بتحقيق النقاط لفريقه في دوري أبطال آسيا في المباراة التي جمعت “الوحدة” بـ”الزوراء” العراقي، عندما سجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 62 وأكمل زميله “خليل ابراهيم” ما بدأ به وسجل هدف الفوز لينتهي اللقاء بفوز “الوحدة” بهدفين لهدف، وحصل “خريبين” في ذلك اللقاء على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وعلى مستوى دوري الخليج العربي، افتتح “خريبين” سجله التهديفي مبكراً وسجّل منذ أول مشاركة له بقميص “الوحدة” هدفين أحدهما من ركلة جزاء في اللقاء الذي جمع فريقه بنادي “حتا” الإماراتي والذي انتهى بنتيجة 4-1 لصالح “الوحدة”.

وفي مباراته الثانية أنقذ “خريبين” فريقه من الخسارة أمام “الشارقة” بتسجيله هدف التعادل لينتهي اللقاء بهدفٍ لمثله، وتعرض حينها لإصابة غيّبته عن الملاعب لمدة أسبوعين، وبعد عودته التقى “الوحدة” بـ “الوصل” الإماراتي فعاد المهاجم السوري للتسجيل وأنقذ فريقه من الخسارة عبر إحرازه هدف التعادل الثاني لـ”الوحدة”.

واستمر نجم منتخب سوريا بتحقيق النتائج الجيدة حيث سجل هدف التعادل في الدقيقة 63 بلقاء “الوحدة” و”عجمان”، وفي آخر مبارياته في الدوري ساهم بفوز فريقه بافتتاحه التسجيل بلقائهم مع “الظفرة” الذي انتهى بنتيجة 3-0.

يذكر أن “خريبين” انتقل إلى “الوحدة” الإماراتي في مطلع العام الحالي قادماً من نادي “الهلال” السعودي، فيما استبعد عن المنتخب السوري إثر خلافه مع المدرب التونسي “نبيل معلول”.

اقرأ أيضاً:عمر خريبين يقود الوحدة الإماراتي لنهائيات أبطال آسيا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى