رياضة

عمر السومة متردد بين البقاء في السعودية والانتقال إلى قطر

أهلي جدة يتلقى عرضاً بمليوني دولار لبيع السومة

مايزال مصير نجم المنتخب السوري “عمر السومة” مع ناديه “الأهلي” السعودي غير محسوم حتى الآن. بعد هبوط الفريق إلى الدرجة الأولى مؤخرا.

سناك سوري – متابعات

ويبدو هداف “الدوري السعودي للمحترفين” التاريخي، وفقا لتقارير صحفية سعودية، حائراً بين رغبته الاستقرار في “السعودية”. أو خوض تحدٍّ جديد خارجها بعيداً عن اللعب في الدرجة الأدنى تصنيفاً في البلاد.

وكشفت صحيفة “الاقتصادية” السعودية، أن إدارة النادي “الأهلي” وافقت على العرض الرسمي من “العربي” القطري. للحصول على خدمات “عمر السومة”، بدايةً من الموسم الكروي الجديد.

وبحسب الصحيفة فإن قيمة انتقال “السومة” التي سيدفعها القطريون للنادي السعودي تبلغ مليوني دولار. وقد تم التوافق عليها مؤخراً بين مندوبي الناديين.

مقالات ذات صلة

وتبقى العقبة الأساس لإتمام الصفقة، الحصول على موافقة “السومة” على تمثيل الفريق القطري، مع الإشارة إلى أنه متردد بسبب رغبته البقاء مع أسرته في “السعودية” التي يتواجد فيها مع “أهلي جدة” منذ العام 2014.

وراجت تقارير مؤخراً، عن لعب “الوحدة” السعودي على وتر رغبة اللاعب البقاء في المملكة والسعي لضمه، خاصة أنه ليس من أندية المقدمة التي قد يشكل انتقال “السومة” لها استفزازاً لمشاعر جماهير فريقه الحالي.

وبينما أفادت تقارير إضافة عن رغبة “القادسية” الكويتي استعادة خدمات اللاعب الذي تألق معه سابقا، وطموح “الجزيرة” الإماراتي كذلك لضم “السومة”، في حين بدأت إدارة “الأهلي” بمحاولات إقناع اللاعب، بقبول العرض القطري.

يذكر أن دوري الدرجة الأولى السعودي، استقطب لصفوفه مؤخراً كلا من لاعبي متتخب “سوريا” “ورد السلامة” لنادي “القيصومة”، والحارس “خالد حاج عثمان” لنادي “قلوة”.

اقرأ أيضاً:عمر السومة أمام مواجهة حاسمة اليوم… والقادسية الكويتي يترقب

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى