الرئيسيةرياضة

عماد خانكان: نتائج منطقية في الجولة الأولى ومستوى متوسط

خانكان لـ سناك سوري: معظم الفرق تأخرت بالتحضير وقد أثر على أدائها

سناك سوري – غرام زينو

قال المدرب السوري “عماد حانكان” أن نتائج الجولة الأولى من الدوري السوري لكرة القدم والتي جرت أمس كانت منطقية.
مبارات الوحدة و حرجلة انتهت كما هو متوقع بفوز الوحدة بما يملكه من عناصر مميزة وتعاقدات جيدة حظيَ بها هذا الموسم.

وفي حديثه مع سناك سوري قال “خانكان” أن فوز “الكرامة” في أرضه على “الشرطة” نتيجة طبيعية جداً، حيث أن “الكرامة” استرد بعض اللاعبين الذين كانوا خارج النادي والذين لهم دور هام في الملعب.

تعادل “الفتوة” و”الجيش” كانت الكفة ترجح لـ “الجيش” ولكن خبرة المدرب “أنور عبد القادر” فرضت نفسها بنهاية اللقاء حسب رأي “خانكان”، أما “تشرين” و”الاتحاد” كانت نتيجة منطقية على اعتبار أن تشرين بطل دوري لموسمين متتاليين ولديه مجموعة من اللاعبين المميزين وكادر فني جيد.

ورغم خسارته فإن “الاتحاد” زج اللاعبين الصغار والشبّان اليوم وظهروا بمظهر لائق جداً وفق “خانكان”.

اقرأ أيضاً: الكرامة وتشرين يحصدان نقاط الفوز .. والتعادل يتسيّد الجولة الأولى 

وعن مباراة “النواعير” و”الطليعة” قال نجم المدرب “خانكان” أن الفريقين تأخروا بالإعداد والدوري بدأ بشكل مبكر هذا العام، مضيفاً أن معظم المتابعين تفاجأوا بالمستوى الجيد نوعاً ما لكلا الفريقين.

وتابع المدرب أن هذه أول مباراة تقام على الأضواء الكاشفة في مدينة “حماة” نتيجة التعادل نوعاً ما منصفة مع أفضلية لـ “الطليعة” الذي أضاع بعض الفرص ولكن الجميع كان يرجّح انتهاء المباراة بالتعادل، كذلك الأمر ينطبق على مباراة “جبلة” و”الوثبة” التي انتهت بالتعادل.
تعادل “عفرين” و”حطين” لم يكن متوقعاً ومعظم الترشيحات كانت تنصب على حطين، لتنتهي المباراة بتعادل، أحداث اللقاء أظهرت نوعاً ما حسرة لفريق “حطين” الذي كان متقدماً حتى الدقيقة 93 ولكن تلقى هدف في الدقائق القاتلة ولكن نتيجة منطقية على حد قوله.

وختم نجم منتخب سوريا بأن الفرق تأخرت بالإعداد والدوري بدأ باكراً وبالتالي فإن الجولة الأولى كانت بين الوسط وأكثر بقليل آملاً بأن يتطور المستوى ويتحسن في الأسابيع القادمة.

اقرأ أيضاً: ديربي حماة ينتهي بالتعادل … والوحدة يتخطى الحرجلة 


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى