على غير العادة مسابقة حكومية أغلب شواغرها من الفئات الأولى وخريجي الإعلام

سانا تعلن عن مسابقة واختبار للتعاقد مع 281 مواطناً من كل الفئات

سناك سوري – متابعات

أعلنت الوكالة العربية السورية للأنباء “سانا” عن إجراء اختبار ومسابقة للتعاقد مع 281 مواطناً من مختلف الفئات لتعيينهم بوظائف شاغرة في الإدارة المركزية بـ “دمشق” ومكاتبها المنتشرة في مختلف المحافظات.

وبينت الوكالة من خلال إعلانها الذي نشرته اليوم عن حاجتها للتعاقد مع عدد من حملة الإجازة بالإعلام أو الآداب قسم الصحافة واللغات العربية والانكليزية والفرنسية والروسية والفارسية والاسبانية والالمانية والتركية والصينية والعبرية والإجازة بالحقوق والمكتبات والهندسة المعلوماتية إضافة إلى عدد من حملة شهادة المعهد التقاني للفنون التطبيقية اختصاص تصوير ضوئي وتلفزيوني وفنيين وسائقين.

ووفقاً للإعلان فإن نصف الوظائف المراد شغلها مخصص لذوي الشهداء وفق القانون رقم 36 لعام 2014 وتعديلاته، حيث أنه يمكن للراغبين تقديم طلباتهم إلى ديوان الوكالة الكائن في منطقة “البرامكة” وذلك اعتبارا من يوم السبت الـ 3 من تشرين الثاني 2018 ولغاية نهاية الدوام الرسمي من يوم الـ 22 من تشرين الثاني 2018 من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر طيلة أيام الأسبوع من السبت إلى الخميس.

يذكر أن حملة الشهادات الجامعية وخريجي الإعلام بشكل خاص سيحصلون بموجب المسابقة على وظائف ضمن اختصاصهم على غير العادة في كثير من المسابقات الحكومية السابقة والتي سبق أن أعلنت عن مسابقات لموظفين من الفئات الرابعة والخامسة فقط.

اقرأ أيضاً: الحكومة تحتاج عمال فئة خامسة “انقعوا شهاداتكم الجامعية.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *