رياضة

علاء الدالي قبل مواجهة السالمية… حلم الدوري الكويتي يقترب

هل يرفع الدالي كأس الدوري الكويتي في أول موسم له؟

سناك سوري – متابعات

نشر المحترف السوري “علاء الدالي” عبر صفحته الرسمية على فايسبوك موعد مباراة فريقه “العربي” الكويتي أمام نادي “السالمية” ضمن مجريات الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم، التي ستلعب اليوم عند التاسعة والنصف ليلاً بتوقيت “دمشق”.

وكتب “الدالي” « حلم لقب الدوري الكويتي يقترب إن شاء الله والفوز هدفنا مع الاحترام للمنافس»، وذلك قبل انطلاقة المباراة التي تجمع “العربي” المتصدر مع “السالمية” صاحب المركز السادس في الجولة الـ 15 من الدوري الكويتي والتي سيؤدي الفوز فيها لتوسيع الفارق بين “العربي” وأقرب ملاحقيه “القادسية” إلى 5 نقاط، ليبقى لـ”العربي” بعدها 3 مباريات فقط تفصله عن حمل اللقب، والذي سيكون الأول لـ”الدالي” مع بداية احترافه في “الكويت”.

شارك لاعب منتخب سوريا بعدة مباريات مع “العربي” واستطاع أن يفتتح سجلّه التهديفي معهم منذ أول مباراة ضد نادي “الشباب” ضمن الدوري الكويتي، حيث سجل هدفه الأول في الدقيقة الثالثة والهدف الثاني في الدقيقة 96 وحصل حينها على لقب رجل المباراة.

بعدها التقى “العربي” بـ “القادسية” وأحرز “الدالي” هدف المباراة الأول في الدقيقة 10 لينتهي اللقاء بنتيجة 2-2، وفي الإياب عاد وسجل هدف الفوز في لقائهم مع “الشباب” في الدقيقة 16 من عمر اللقاء وانتهت المباراة حينها 1-0.

يذكر أن “الدالي” انتقل إلى النادي الكويتي في بداية العام الحالي قادماً من نادي “تشرين” الذي فاز هذا الموسم بلقب الدوري السوري الممتاز.

اقرأ أيضاً: العربي الكويتي يطلب رسمياً ضم علاء الدالي 


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

‫10 تعليقات

  1. Greetings from Carolina! I’m bored at work so I decided to browse
    your site on my iphone during lunch break. I love the info
    you present here and can’t wait to take a look when I get home.
    I’m amazed at how fast your blog loaded on my mobile
    .. I’m not even using WIFI, just 3G .. Anyhow, great site!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى