علاء الدالي: تشرين استدعاني لكأس الاتحاد الآسيوي

علاء الدالي - صفحته الرسمية على انستغرام

رئيس نادي تشرين تواصل مع المحترف في الكويت علاء الدالي

سناك سوري – متابعات

قال المحترف السوري “علاء الدالي” أنه أبدى رغبته بالعودة لنادي “تشرين” للمشاركة معه بكأس الاتحاد الآسيوي عندما تواصل معه رئيس النادي “طارق زيني” مبيناً أنه كان سيعرض خدماته على النادي حتى لو لم يتم التواصل معه.

وأوضح “الدالي” في حديث له مع قناة “كوره كافيه مع مازن” على يوتيوب أنه كان يرغب أن يقدّم شيئاً لنادي “تشرين” في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي ولكن نادي “العربي” رفض لأن الدوري الكويتي لم يكن قد انتهى بعد، فيما لم يعد الوقت كافياً عقب انتهاء الدوري حيث كان “تشرين” قد سافر إلى “الأردن” لبدء البطولة.

وعن تجربته مع نادي “العربي” الكويتي، قال “الدالي” أنه كان قادماً من أجواء الدوري السوري وكان الدوري الكويتي جديداً عليه بسبب إيقاعه السريع وصعوبة مبارياته واختلاف أرضيات الملاعب، ما جعله يواجه صعوبات خلال فترة الذهاب إلى أن تأقلم  مع الفريق وفَهِمَ فكر المدرب وفي مرحلة الإياب كان مستواه مختلفاً كلياً واستطاع تطوير أدائه على حد قوله.

وبيّن لاعب منتخب سوريا أنه من الممكن له أن ينتقل للدوري القطري في حال تم تقديم عرض له لأنه دوري قوي جداً، ولكن تركيزه حالياً مع “العربي” وعقده لمدة موسمين معه.

وتمنى “الدالي” التأهل لكأس العالم 2022 مع منتخب سوريا لكرة القدم ولكن الطريق ليس سهلاً على حد قوله ويوجد الكثير من المعوقات أبرزها موضوع التأشيرات التي منعت اللاعبين من الالتحاق بالمنتخب وقال: «هاد كلو ورا ضهرنا كلاعبين وهدفنا بالآخر الفوز»، معتبراً أن توافر مقومات النجاح تقلل الفارق بين وجود مدرب أجنبي أو محلي  متمنياً التأهل مع المدرب “نبيل معلول”.

وفي ختام حديثه تمنى اللاعب السوري أن يصبح مثل المهاجم السوري “عمر السومة” والمصري “محمد صلاح” والجزائري “رياض محرز”، وقال بأن أفضل هدف له في “سوريا” هو هدفه على نادي “النواعير” عندما كان يلعب مع نادي “تشرين” في موسم 2019/20.

يذكر أن اللاعب “علاء الدالي” حصل على بطولة الدوري الكويتي الممتاز مع نادي “العربي” مؤخراً وكان مساهماً بشكل ملحوظ في تحقيق البطولة للنادي.

اقرأ أيضاً: علاء الدالي يساهم بتحقيق بطولتَي دوري بموسم واحد 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع