عضو مجلس محافظة يتهم رئيس مجلس مدينة اللاذقية بالفساد

مجلس مدينة اللاذقية

“الحلاق” يرد: مستعد لتقديم كل المعلومات والوثائق للمجلس لكن بالقانون

سناك سوري – متابعات

اتهم عضو مجلس محافظة “اللاذقية” “دريد مرتكوش”  رئيس مجلس مدينة “اللاذقية” “أحمد الحلاق” بالفساد علانية خلال الجلسة الختامية لمجلس المحافظة التي عقدت يوم أمس ضمن أعمال الدورة العادية الثالثة للمجلس.

ووفقاً لما نقلته صحيفة تشرين الحكومية المحلية فإن الجلسة شهدت مناقشات حامية ومشادات كلامية واتهامات بالفساد والرشوة، حيث أن “مرتكوش” أشار في مداخلته بشكل مباشر لرئيس مجلس المدينة “الحلاق” وقال:« أنتم بعتم المدينة ودمرتموها وشوّهتم مخططها التنظيمي، بالإضافة إلى انعدام الخدمات وعدم استقبالكم للمواطنين الذين هم الآن بأمس الحاجة إليكم، كما تقومون بتبديل الطرابيش من مدير إلى مدير (من يدفع أكثر) يكون موجوداً».

اقرأ أيضاً:مجلس مدينة اللاذقية ينتقل إلى عصر الديجيتال

عضو مجلس المحافظة “مرتكوش” تحدث عن تعيين مهندسين منذ فترة قصيرة وهم الآن يركبون سيارات وصفها بالفارهة في ظل غياب أي ملاحقة من قبل السلطات للموضوع إضافة لوجود مخالفات في المجلس واستغلال للقانون لقاء المنفعة المادية، داعياً لمراقبة القرارات الصادرة عن المجلس ومساءلة أعضائه، معتبراً أنهم دمروا المدينة عمرانياً.

رئيس مجلس المدينة “الحلاق” وفي رده على مداخلة “مرتكوش” أكد أنه على استعداد لتزويد المجلس بأي معلومات ووثائق بالإضافة إلى إلغاء أي قرار يرغبون بإلغائه ولكن وفق القانون.

بدوره رئيس مجلس المحافظة المهندس “تيسير حبيب” أشار إلى أنه سيتم تكليف لجنة مختصة بإعداد مذكرة شاملة عن كل ما حدث أثناء تغيير الصفة التنظيمية مع كافة الحيثيات وعرضها على مجلس المحافظة مع التوسع بالتحقيق.

اقرأ أيضاً:مجلس مدينة “اللاذقية” يستجيب لـ”سناك سوري” ويصحح أعمال ترميم مبنى “الكازينو”

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع