عساف خليفة: فوز تشرين لم يعكس أداء الوثبة

خليفة لـ سناك سوري: الكرامة فقد ثقة جمهوره وحطين هو هاجس المتصدر

سناك سوري – غرام زينو

قال المدرب السوري “عساف خليفة” أن “تشرين” استطاع بتركيز لاعبيه أن يتجاوز “الوثبة” بمباراة لا تعكس نتيجتها أداء “الوثبة”.

وأوضح “خليفة” في حديث له مع سناك سوري أن: « “تشرين” بشخصية البطل وتركيز اللاعبين الذهني طيلة المباراة وقراءة الكابتن “ماهر البحري” استطاع تجاوز “الوثبة” بمباراة لا يقال عنها إلا أن نتيجتها لم تعكس أداء الوثبة الذي كان صعب المراس طيلة فترات المباراة».

اللاعب الدولي السابق أضاف أن «”الوحدة” استطاع بالروح الهجومية المميزة لديه من لاعبيه الدوليين والشباب ،الفوز بثلاثية على “الحرجلة” الذي أرهقته الحالة الذهنية والنفسية للاعبيه طيلة الأسبوع بغياب المدرب “فراس معسعس” واستطاع بذلك “الوحدة” التقدم درجة نحو فرق القمة بالمركز الرابع».

وعن مباراة “الكرامة” و”الفتوة” بيّن لاعب المنتخب السوري السابق: «”الكرامة” مازال ينزف النقاط بمرحلة الإياب مع فقدان ثقة الجماهير الكبيرة التي عوّلت الكثير على الفريق في مرحلة الإياب ، ويحسب لنادي الفتوة الروح والجماعية والقتال حتى آخر دقيقة بالمباراة ذلك الذي صعّب المهمة على “الكرامة” الذي مازال يبحث مع مدربه على التوفيق لمهاجميه».

اقرأ أيضاً: تشرين يتمسك بالصدارة وخماسية الجيش تبقيه منافساً

أما لقاء “حطين” و”الطليعة” فقال عنه “خليفة” « “حطين” الفريق الممتع داخل أرضه وخارجها يتعامل بكل مباراة بواقعية وتركيز دائماً على نقاط المباراة وهذا مايميّزه عن باقي الفرق وهو الهاجس الوحيد لـ “تشرين” برأيي الخاص في قادم المباريات، ووجود الطليعة بمنتصف الترتيب سوف يخفف من حماس لاعبيه بالقادمات و ظهر غياب “خالد المبيض” واضحاً بالمباراة».

وأكمل نجم نادي الوحدة سابقاً: « موسم للنسيان بالنسبة “للاتحاد” وأعتقد أنه منذ الآن بدأ التفكير بالموسم القادم ومباراته مع ” الشرطة” أعطت الفريقين نقاط المباراة بالتساوي لغياب الطموح عندهما بعد ضمان البقاء بالممتاز».

وأخيراً قال “خليفة”: « “الجيش” رغم الغيابات العديدة استطاع “الواكد” تأمين الفوز بنتيجة عريضة والحفاظ على الوصافة أمام فريق “الساحل” الذي ظهر اليوم في أسوأ حالاته والأهداف جاءت بنفس الطريقة والسيناريو وأعتقد أن المباريات المتبقية له في “طرطوس” هي الضمان الوحيد له للبقاء بين فرق دوري المحترفين».

يذكر أن المرحلة 20 من مباريات الدوري السوري الممتاز لكرة القدم انتهت اليوم وحافظ إثرها “تشرين” على صدارة الترتيب بفارق 5 نقاط عن “الجيش” أقرب منافسيه.
اقرأ أيضأً: عساف خليفة: تشرين أثبت أحقيته بالصدارة … والجيش أصلح المسار

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع