عساف خليفة: تشرين قدم مباراة تكتيكية عالية وفاجأ الكويت

فرحة نديم صباغ بهدف التعادل _ صفحة نادي تشرين

خليفة لـ سناك سوري: تنوع طرق الضربات الثابتة أعجزت دفاع الكويت

سناك سوري – غرام زينو

قال المدرب “عساف خليفة” أن الفريق الكويتي بدأ المباراة بشخصية البطل واستطاع تسجيل هدف مبكر ساعد نادي “تشرين” على الصحوة مسرعاً وتمكّن من العودة للمباراة وسجل هدف التعادل بقدم لاعبه الرائع “نديم صباغ”.

وأوضح “خليفة” في حديثه لـ سناك سوري أن “الفريق الكويتي” حاول تكرار ما فعله في الشوط الثاني ولكنه فوجئ بصلابة “تشرين” الثابت على أرضية الملعب ورغم تسجيل هدف استطاع “تشرين” من خلال الهجمات المركزة تسجيل هدف التعادل.

ورأى المدرب أن خبرة بطل الاتحاد الآسيوي سابقاً جعلت منه دائماً يستغل أي فرصة للتسجيل ويتقدم بنتيجة المباراة، معتبراً أن أجمل ما شهده اللقاء تبديلات المدرب “ماهر البحري” الهجومية وطريقة لعب الضربات الثابتة بعدة طرق جعل من الفريق الكويتي عاجزاً عن إيجاد الحلول المناسبة وتلقت شباكه هدف المباراة الثالث الذي كان عادلاً ومنصفاً للفريقين.

وأضاف “خليفة” أن “تشرين” قدم مباراة تكتيكية عالية مبيناً أن هناك عملاً جباراً سيقوم به الكادر واللاعبون جميعاً لإحراز اللقب ولإسعاد الجماهير وتحقيق ما وعدوا به.

يذكر أن “تشرين” تعادل اليوم مع “الكويت” الكويتي في أول مباراة له في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم، بنتيجة 3 أهداف لكل فريق.

اقرأ أيضاً: تشرين يعاند الكويت ويكسب أولى نقاطه الآسيوية 

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع