عساف خليفة: تشرين بمكانه الطبيعي والرعونة سبب خسارة الجيش

عساف خليفة _ انترنت

خليفة لـ سناك سوري: الوحدة فاز بالخبرة والساحل سيندم

سناك سوري _ غرام زينو

قال المدرب “عساف خليفة” أن أهم عناوين هذا الأسبوع للجولة 17 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم هو عودة “تشرين” بطل الموسم الماضي لمكانه بالصدارة.

لاعب المنتخب السوري السابق أوضح في حديث له مع سناك سوري:«أن عودة “تشرين” جاءت بفوز مستحق ومتوقع خارج الأرض واستفاد من التعادل العادل بين “حطين” و”الكرامة” المقتنعين بالنقطة نسبةً إلى أدائهم بالمباراة».

نجم نادي “الوحدة” سابقاً تابع أن “الوحدة” فاز بخبرة لاعبيه “الأومري” و”ميدو” مستفيداً من النقص العددي في فريق “جبلة”

أما عن فريق “الجيش” قال “عساف”: ” على الرغم من سيطرته على معظم مجريات المباراة لكنه لم يستفد لا من ضربة جزاء ولا من الفرص وكان ذلك بسبب رعونة مهاجميه إضافةً لقوة دفاع “الفتوة” وحارسه الذين استطاعوا إغلاق العمق بكل شراسة”.

وأثنى “خليفة” على نتائج “الطليعة” الإيجابية بقيادة “طارق جبان” ووصف الفريق بأنه لا يفرط بالنقاط على أرضه مهما كانت قوة خصمه، بعكس “الاتحاد” الذي يتغير مستواه من مباراة لأخرى.

من جهة أخرى اعتبر “خليفة” أن “الشرطة اقتنع بمركزه بالوسط وهو يلعب لتحسين موقعه لكنه دائماً ما يكون صعب المراس داخل وخارج أرضه، بينما “الوثبة” استطاع الفوز على أرضه وبذلك أثبت جدارته بالفوز ذهاباً على “الشرطة” 3-0.

وختم “خليفة” حديثه لـ سناك سوري بالحديث عن مباراة “الحرجلة” و”الساحل” حيث قال «أعتقد أن “الساحل” سيندم كثيراً على تفريطه بالنقطتين أمام “الحرجلة” الذي استطاع خطف نقطة مهمة ستساعده كثيراً في قادم الأيام».

اقرأ أيضاً:الفتوة يهدي الصدارة لتشرين ويفجر مفاجأة أمام الجيش

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع