عساف خليفة: تشرين أثبت أحقيته بالصدارة … والجيش أصلح المسار

عساف خليفة لـ سناك سوري: الحرجلة أوقف صحوة الفتوة والكرامة حقق فوز مهم

سناك سوري – غرام زينو

قال المدرب “عساف خليفة” أن أهم عناوين هذا الأسبوع للجولة 18 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم أن “تشرين” أثبت أحقيته بالصدارة و”الجيش” أصلح المسار.

حيث قال لاعب المنتخب السوري سابقاً في حديث له مع سناك سوري أن: « “تشرين” أثبت أحقيته بصدارة الدوري بلقائه مع “الوحدة” وأثبت لاعبوه تفوقهم في أغلب مراحل المباراة واستحقوا الفوز بكل جدارة، ولاعبو نادي “الوحدة” خيّبوا آمال عشّاقهم اليوم بالأداء السيء لمعظم لاعبيه».

تابع “خليفة”: «حلم تحقيق بطولة الدوري أعتقد أصبح خارج حسابات “الوحدة” هذا الموسم وعليهم التركيز الآن أكثر على مسابقتي الكأس المحلية والآسيوية».

نجم نادي الوحدة سابقاً أكمل: «الجيش أصلح المسار بفوز غالي على فريق “حطين” الذي كل ما اقترب من الصدارة تراجع أداؤه وخسر نقاط مهمة ولم يستطع استغلال تعثر منافسه مع الفتوة في الجولة السابقة».

أما عن “الكرامة” أوضح “خليفة” أنه حقق فوزاً مهم أعاد فيه الروح لمحبيه على فريق صعب المنال داخل وخارج أرضه وقال: «يحسب لفريق “الكرامة” قتال لاعبيه حتى اللحظة الأخيرة بالمباراة وهذا دليل على تركيز لاعبيه ولانضباطهم الذي ميزهم عن بقية فرق الدوري».

اقرأ أيضاً: عساف خليفة: تشرين بمكانه الطبيعي والرعونة سبب خسارة الجيش

لاعب منتخب سوريا سابقاً وصف “جبلة”بالفريق الذي لا يرحم على أرضه حيث أثقل جراح الساحل الذي كان بحاجة إلى نقطة على الأقل تزيد من غلّته على جدول الترتيب.

عن مباراة “الحرجلة” و”الفتوة” قال “خليفة”: « “الحرجلة” أوقف صحوة “الفتوة” بالتعادل الذي أصبح يحصد النقاط من مباراة لأخرى وخرج من مرحلة الخسارات المتلاحقة».

وأخيراً قال المدرب أن: « “الاتحاد” فوزه طبيعي مع “الوثبة” وليست مفاجأة لأن المباراة كانت ذاهبة لفوز أحد الفريقين بهدف ليس أكثر لقرب المستوى بينهما ولكون نادي “الاتحاد” يضم عناصر مميزة وتستطيع حصد النقاط من أي فريق».

اقرأ أيضاً:  فوز ثمين على الوحدة يعزز صدارة تشرين والجيش يواصل الملاحقة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع