عساف خليفة: تتويج تشرين بالدوري مسألة وقت فقط

خليفة لـ سناك سوري: إهدار مارديكيان ضربات الجزاء أثّر على حطين والوحدة رفض الهدية

سناك سوري – غرام زينو

قال المدرب “عساف خليفة” أن تتويج تشرين ببطولة الدوري ليس إلا مسألة وقت وتكرار إضاعة ركلات الجزاء لـ “حطين” أثرت على ترتيب الفريق.

وبيّن “خليفة” في حديثه لـ سناك سوري أنه: «لا يستطيع أحد من الفرق أن يقترب من “تشرين” عندما يتصدر لأن معظم اللاعبين عاشوا فرحة اللقب مع المدرب ومصرّين على إعادتها مرة أخرى، مضيفاً أن “جبلة” لفت الأنظار إليه بأدائه لا سيما مع هدافه “محمود البحر” وضمان الفريق البقاء في وسط الترتيب»

واعتبر “خليفة” أن « “الجيش” صاحب الكاريزما المعتادة بالفوز داخل وخارج أرضه استحق الفوز على فريق “الوثبة” الذي قدم هذا الموسم أداء لا يقال عنه إلا تأدية واجب، الاستقرار واضح ولعب دور كبير بفوز الجيش على المستوى الإداري والفني».

أما عن “حطين” قال لاعب المنتخب السوري سابقاً: « نجوم لن تتكرر ونتائج معقدة لا تعكس مستوى لاعبيه، تكرار إضاعة “مارديكيان” لضربات الجزاء أثرت على ترتيب الفريق الذي عليه الآن التركيز على الكأس فقط، بالمقابل “الساحل” أظهر الشراسة التي اعتاد عليها بملعبه وأيقن أن نزف النقاط على الأرض يعني الهبوط فكانت دوافعه أقوى لذلك استحق الفوز».

اقرأ أيضاً: الحكم تمام حمدون: ركلة جزاء تشرين غير صحيحة

وبالنسبة للقاء “الاتحاد” و”الفتوة” قال المدرب: «للأسف أصبح “الاتحاد” من الفرق التي تعتمد الفرق متذيلة الترتيب على الفوز عليه لحصد النقاط والابتعاد عن الخطر، رغم وجود بعض العناصر في الفريق إلا أنه يمتاز بالأسماء والتاريخ فقط وليس بالرجولة والأداء داخل الملعب الذي ظهر عليه لاعبو “الفتوة” واقتنصوا الفوز والنقاط الثلاث التي ستخدمهم بالأيام القادمة».

وتابع “خليفة”: « أسبوع المشاحنات والاستقالات والتوتر حتماً سيجعل لاعبي “الكرامة” مشتتين ذهنياً وغير حاضرين بدنياً نقطة كسبها “الكرامة” من ملعب “حلب” رغم إضاعته للفرص العديدة ولكنه كاد أن يخسر مع فريق أثبت اليوم أنه لا يستحق المركز الأخير من خلال وصوله وسيطرته على بعض مراحل المباراة».

أما عن “الشرطة” و”الحرجلة” قال نجم نادي “الوحدة”: « أشد المتفائلين كان يتوقع التعادل لاقتراب الفريقين من بعض في كل شيء وهذا ماحدث».

وختم “خليفة” حديثه عن اللقاء الذي جمع “الوحدة” بـ “الطليعة” يوم أمس وقال: « قَدِمَ “الطليعة” إلى دمشق وعلى ظهره كاهل كبير من التعب الجسدي لأنه سافر بنفس يوم المباراة وتعب نفسي بسبب عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم لأكثر من شهرين لكن “الوحدة” رفض الهدية ولم يستغل ظروف فريق “الطليعة” الذي حصل على نقطة بكبرياء لاعبيه».
اقرأ أيضاً: عساف خليفة: فوز تشرين لم يعكس أداء الوثبة

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع