عرنوس يبشّر بتحسين الوضع المادي لذوي الدخل المحدود قريباً

رئيس الحكومة: اتخاذ كل الإجراءات لتحقيق المطالب العمالية المحقة، (وين المواطن سمعان هالحكي من قبل)؟

سناك سوري-متابعات

أكد رئيس الحكومة “حسين عرنوس”، حرص الحكومة على تحسين الواقع المعيشي للعمال، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، لتحقيق المطالب العمالية “المحقة”، “وفق الإمكانات المتاحة”، (المواطن وين سمعان متل هالحكي من قبل، فكر يامواطن فكر).

رئيس الحكومة وخلال حضوره أعمال الدورة الثانية لمجلس الاتحاد العام لنقابات العمال، قال وفق ما ذكرت الصحف المحلية السورية، إنه تم الطلب من كافة الوزارات تطوير نظام الحوافز في المؤسسات الحكومية، وربط الأجر بالإنتاج بحسب طبيعة عمل كل مؤسسة، (هالحكي فعلاً مو غريب وين سمعانو يامواطن وين؟).

اقرأ أيضاً: “خميس” للعمال سنصلح نظام التعويضات والحوافز للعمال الأكثر إنتاجية

إيقاف مسابقات التوظيف في الدولة، مؤقت ريثما يتم تعيين المسرحين من الخدمة العسكرية وعددهم 66 ألف مواطن، (مو عأساس إيقاف المسابقات وإلغائها بسبب تفعيل دور وزارة التنمية الإدارية؟).

الحكومة لن تلغي دعم أي مادة مدعومة من الدولة، وفق “عرنوس”، دون أن ينفي إمكانية تكرار أزمة المحروقات وغيرها، وأضاف: «هذا لا يشكل ضعفاً في الأداء الحكومي، لأن الظروف التي نعمل فيها من أصعب ظروف العالم»، (يي يي استنوا لتسمعوا ظروف المواطن لكن، الحال من بعضه بين المواطن وحكومته كما يبدو).

“عرنوس” زفّ البشرى بقرب تحسن الوضع المادي لذوي الدخل المحدود، كاشفاً عن وجود قرارات ستصدر قريباً في مجال التعويضات، دون أن يذكر مزيد من التفاصيل حول الأمر، أو أن الصحف المحلية التي نقلت الخبر لم تذكرها.

اقرأ أيضاً: كان خطاً أحمر.. عرنوس: الخبز لن يمس إلا بالحدود البسيطة!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع