عرض مغري غسالة بالتقسيط … “طيب من وين منجيب القسط؟”

159800 ليرة سورية سعر الغسالة يعني لازم تتقشف عزيزي المواطن الراغب بالحصول على غسالة أو تاخد قرض

سناك سوري – متابعات

على الرغم من أن أسعارها ماتزال خارج قدرة المواطن السوري على شرائها وفقاً للوضع المأساوي لراتبه الحالي، فقد طمنّت الشركة العامة للصناعات المعدنية “بردى” المواطنين المعترين الراغبين باقتناء منتجها الجديد من الغسالات الآلية أنه يمكنهم الحصول على المنتج من خلال التقسيط على الراتب.

المنتج الجديد بحسب مُسوقيه يتمتع بمواصفات تكنولوجية عالية ديجيتال لمس، متطورة جداً قياس ٧ كغ وبكفالة نوعية مدة ٥ سنوات وبسعر منافس يصل إلى “159800”ليرة، “يعني المواطن لازم ياخد قرض حتى يحصل عليها”.

هذا ويمكن الحصول عليها عبر الصالات التابعة للشركة وصالات المؤسسة السورية للتجارة والمؤسسة الاجتماعية العسكرية، وهي من تجميع عمال الرشكة وفنيوها في مقرها بمعمل القوالب بعد توقيع اتفاق الشراكة مع شركة “أماندا الصينية” المتخصصة بصناعة الأدوات المنزلية عبر وكيلها المعتمد في “سوريا” وفقاً لما نقلته وسائل إعلام محلية عن مدير عام الشركة المهندس “محي الدين عيون”.

وفي ظل الارتفاع الكبير لأسعار المواد الكهربائية حيث يتجاوز سعر أقل غسالة 200 ألف ليرة سورية، يرى مواطنون أن الأسعار مقبولة على مبدأ “الكحل أفضل من العمى” وأنهم  يشجعون مثل هذه الخطوة للحصول على منتج كهربائي وطني يقدمون في سبيله المزيد من التقشف أًسوة بباقي المنتجات غير الوطنية التي لاتتناسب بمجملها بما يحصل عليه من راتب، لكنهم يتساءلون من أين سيقومون بتأمين قسطها؟

اقرأ أيضاً : مكرمة السورية للتجارة.. “قرض للقرطاسية وبلا فوائد”!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *