عدوان اسرائيلي استهدف سوريا فجر اليوم

صورة متداولة في فيسبوك على أنها للعدوان الإسرائيلي على حلب العام الفائت

الاحتلال يؤكد تنفيذه للعدوان

سناك سوري-متابعات

أدى العدوان الإسرائيلي على “سوريا”، فجر اليوم الاربعاء، إلى« استشهاد 3 من عناصر الجيش السوري ، وإصابة جندي آخر، بالإضافة إلى أضرار مادية»، وفق ما قاله مصدر عسكري سوري.

وأضاف المصدر في بيان نقلته وكالة سانا الرسمية، أن وسائط الدفاع الجوي في الجيش السوري، تصدت للعدوان الإسرائيلي على جنوب البلاد، وأسقطت عدداً من الصواريخ.

اقرأ أيضاً: العدوان الإسرائيلي يودي بحياة رضيع

إلى ذلك، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال، “يوناتان كونريكوس”، إنهم اعتدوا على 8 أهداف في “سوريا” بينها الفرقة السابعة المسؤولة عن “الجولان” السوري المحتل، بعد العثور على عبوات ناسفة ضمن أراضيه.

وكان المتحدث الآخر باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، “أفيخاي أدرعي”، قد قال أمس الثلاثاء إنهم عثروا على حقل من العبوات الناسفة جنوب “الجولان” المحتل، وأضاف عبر صفحته الشخصية في تويتر، أن كيان الاحتلال يعتبر الحكومة السورية مسؤولة عن أي عملية تنطلق من أراضيها محذراً من أن جيش الاحتلال لن يتسامح مع هذه المحاولات لاستهدافه.

يذكر أن الاعتداءات الإسرائيلية على “سوريا”، قد ازدادت خلال سنوات الحرب، وأدت لإزهاق أرواح عدد من المدنيين السوريين، بالإضافة إلى أضرار مادية كبيرة بالممتلكات العامة والخاصة.

اقرأ أيضاً: 3 مدنيين ضحايا العدوان الإسرائيلي على ريف دمشق فجر اليوم

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع