عبير شمس الدين تنتقد زملائها وطريقة تعاملهم

عبير شمس الدين - فيسبوك

شمس الدين: فنان مرض منذ أشهر ولم يطمئن عليه أحد

سناك سوري – متابعات

انتقدت الفنانة “عبير شمس الدين” طريقة تعامل الفنانين فيما بينهم، معتبرةً أن المصالح هي الغالبة، ولها الأولوية في تحديد شكل العلاقة بين الفنان، وزميله.

وقالت “شمس الدين” في تصريح لموقع “الفن”: «المصالح باتت تغلب على الوسط الفني، فلا أحد يتواصل مع أحد إلا مصلحة»، مضيفةً أنه «عند مرض أحد الفنانين، يتناساه زملاؤه إلا إذا كان له قريب منتج أو مخرج، حينها يطمئنون عليه عسى ولعل أن يحصلوا على دور ما».

اقرأ أيضاً: محمد زهير رجب: القبلات في شارع شيكاغو ليست جرأة

كما لفتت “شمس الدين” إلى أن الممثل “عبد المسيح نعمة” طريح الفراش منذ عدة أشهر، لكن لم يكلف الزملاء أنفسهم الاطمئنان عليه، رغم أنه خدم الكثير منهم، وشددت على أن “نعمة” صدق عندما وصف الوسط الفني بـ”الجاحد”، وعتبه في محله لأن ذاكرة الفنانين قصيرة ولا يتذكرون زميلهم إلا عند المصلحة على حد قولها.

تشارك عبير شمس الدين حالياً في مسلسل “باب الحارة” الجزء 11 بشخصية “اعتدال” وهي سيدة قادمة من “لبنان” إلى “حارة الصالحية”، وتحمل في نفسها ثأراً من أهل الحارة فتعمد إلى شراء بيوت الحارة لغاية لم تُفصح عنها “شمس الدين”، كما تشارك أيضاً في مسلسل “خريف العشاق”.

يذكر أن الفنانة “عبير شمس الدين”، أطلت على جمهورها في عام 2020 من خلال مشاركتها بمسلسلات “يوماً ما”، و”فرصة أخيرة”، و”الجوكر”.

اقرأ أيضاً: عبير شمس الدين: جلسات التصوير تغنيني عن عمليات التجميل

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع