الرئيسيةسناك ساخر

محافظ القنيطرة الجديد: لا تنشروا غسيلنا أمام الآخرين (بلكِ كان نضيف؟)

معتز أبو النصر جمران يستغرب وجود أزمة مياه في القنيطرة (معناها رح تنحل)

في أول تصريحات محافظ “القنيطرة” الجديد، “معتز أبو النصر جمران” (كان محافظ ريف دمشق وانتقل عالقنيطرة)، طالب أعضاء مجلس المحافظة، بترتيب الأولويات، ومنح الصورة الجميلة والبيضاء عن المحافظة، وعدم “نشر الغسيل أمام الآخرين”، (بلك كان الغسيل نضيف طيب؟).

سناك سوري-متابعات

“جمران” وخلال حضوره الجلسة العادية الرابعة للمجلس الحالي، تحدث وفق صحيفة الوطن المحلية عن الاتهامات حول سرقة مازوت الآبار، وقال: «الموضوع سيكون من الأولويات وسيتم التدقيق بالكميات المستجرة والمصروفة من خلال عدادات المضخات التي تشغل الآبار، في حال وجود إشكالية حول أي قضية تطرح بالمجلس سيتم تحويلها إلى الرقابة فوراً للتحقيق بها»، (أول منشر غسيل شكلو ما نضيف).

“جمران” أبدى استغراباً من وجود أزمة مياه في المحافظة الغنية بالآبار، عكس المحافظات الأخرى وبينها “ريف دمشق”، وتحدث عن «مزاجية عمال شبكات المياه وهي ليست بجديدة ومعروفة للجميع ولتحقيق بعض المكاسب المادية بالتعاون مع أصحاب الصهاريج الخاصة»، (شكلا الكهربا مقطوعة وما في غسالة تغسل).

المحافظ طالب مدير المياه، بتقديم مذكرة تفصيلية عن واقع المياه في المحافظة، وأكد على ضرورة مكافحة الهدر وإلزام المواطنين بتركيب عدادات نظامية لمنع الهدر.

يذكر أن استغراب “جمران” من وجود أزمة مياه في المحافظة الغنية بالآبار والمياه، يعتبر مبشراً ويعني أنه سيحل المشكلة، وما على المواطن سوى الانتظار، على أمل ألا يتم نقل المحافظ الجديد لأي منصب آخر قبل حل أزمة المياه في القنيطرة.

اقرأ أيضاً: جمران يدعو المسؤولين للتفكير بالعقل الجماعي.. معقول ياخدوا من أفكار المواطنين؟

زر الذهاب إلى الأعلى