عبد المنعم عمايري يعلق على ارتباطه بـ جوانا كركي

عبد المنعم عمايري - جوانا كركي

بعد إعلان خطوبته بالفنانة اللبنانية جوانا كركي هكذا علق “عمايري”

سناك سوري – دمشق

رد الفنان “عبد المنعم عمايري” بشكل غير مباشر على الأنباء التي تناقلتها السوشال ميديا، حول ارتباطه بالفنانة اللبنانية “جوانا كركي”، وقبلها نبأ خطوبته من الفنانة اللبنانية “دانا حلبي” والانفصال عن بعضهما لاحقاً دون إثبات أو نفي صحة أي منهما.

الفنان “عمايري” أوضح عبر منشور كتبه في صفحته بـ”فيسبوك” (منشور فيه مجزرة لغوية) بأنه ليس كل شخص التقط صورة معه يعني أنه تزوجه، أو ارتبط به، مؤكدا أنه عندما يرتبط، أو يتزوج أي إنسانة، سيعلن ذلك للعالم كله.

اقرأ أيضاً: هل أعلن عبد المنعم عمايري خطوبته على جوانا كركي؟

جاء ذلك الرد عقب الشائعات التي تعرض لها في الأيام القليلة الماضية، بعد انتشار عدد من الصور التي تجمعه بالفنانة اللبنانية “جوانا كركي”، لتؤكد المواقع الفنية خبر خطوبته منها، وتوجههما معاً إلى “دبي” في “الإمارات”، لكن خبر الارتباط بقي غير معلن من الطرفين، إذ أكدت “كركي” لموقع “الفن” أنه لا علاقة لأحد في هذا الأمر، متحفظةً عن التعليق كونها مسألة تعتبرها خاصة، قائلةً: «ماحدا خصو .. لاتعليق».

كما انتشر سابقاً أنباء عن خطوبته من الفنانة اللبنانية “دانا الحلبي”، وانفصالهما لاحقاً، وسط تكتم من الطرفين حول طبيعة العلاقة التي جمعتهما.

يشار إلى أن “عبد المنعم عمايري” شارك مؤخراً ببطولة المسلسل القصير “قيد مجهول” من تأليف وسيناريو وحوار “لواء يازجي”،  و”محمد أبو اللبن”، وإخراج “سدير مسعود”، ويشارك خلال السباق الدرامي لرمضان 2021 بمسلسل “على صفيح ساخن”، من تأليف “يامن الحجلي”، و”علي وجيه”، وإخراج “سيف الدين سبيعي”.

اقرأ أيضاً: سيف سبيعي: نجوم الدراما المشتركة يرفضون العودة للأعمال السورية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع