عبد المنعم عمايري يرد على منتقديه : ضبوا لسانكن

عبد المنعم عمايري وأمل عرفة وابنتيهما_ فايسبوك

عمايري يتمنى الشفاء لزوجته السابقة أمل عرفة

سناك سوري _ متابعات

أطلَّ الممثل السوري “عبد المنعم عمايري” ببث مباشر عبر صفحته على فيسبوك قال إنه أول مقطع يصوّره على الصفحة لأنه بعيد عن السوشال ميديا والإعلام لكن توجّب أن يوضح بعض الأمور.

وقال “عمايري” خلال المقطع إن كلاماً جارحاً قيل بحقه أو بحق زوجته السابقة الممثلة “أمل عرفة” التي دعا لها بالشفاء بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا.

وأضاف “عمايري” أنه و”عرفة” ليسا بحاجة شهرة مبيناً أنه لم يتحدث بشيء يخص “عرفة” التي وصفها بـ”أم بناتي” عندما كنا متزوجين وبعدما انفصلنا على حد قوله، معتبراً أن الاصطياد بالماء العكر مسيء خاصة في هذه الظروف.

“عمايري” توجه بالكلام لمن قال إنهم أساؤوا إليه ووصفهم بالأغبياء لأنهم لم يتذكروا أن ابنتيه “مريم” و “سلمى” مع والدتهما وأن أي خطر عليها سيكون خطر عليهنّ أيضاً، قائلاً «ضبوا لسانكن» مضيفاً أن الجميع معرّض لخطر الإصابة بالفيروس بما فيهم هو ولا شماتة في المرض.

وسبق لـ “عمايري” أن نشر صورة له مع “عرفة” وابنتيهما معرباً عن وقوفه جانبها بعد إصابتها بالمرض ومعتبراً أن هناك مرضى نفسيين يصطادون بالماء العكر، ومتمنياً الشفاء لـ”عرفة”.

يذكر أن “عمايري” تعرّض لهجوم واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد منشور اعتبره كثيرون أنه موجّه لـ”عرفة” قبل أن يقوم بحذفه ويوضح حقيقة ما حدث.

اقرأ أيضاً: جمهور أمل عرفة يهاجم عبد المنعم عمايري بعد إصابتها بالكورونا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع