عبد المنعم عمايري العدو الجديد لـ تيم حسن في الهيبة

عبد المنعم عمايري - تيم حسن

عمايري في مواجهة جبل شيخ الجبل في الجزء الخامس من الهيبة

سناك سوري – متابعات

أعلن الفنان “عبد المنعم عمايري” عن مشاركته في بطولة الجزء الخامس والأخير من سلسلة “الهيبة” الذي حمل اسم “الهيبة جبل” إلى جانب الفنان “تيم حسن”.

“عبد المنعم عمايري” نشر عبر صفحته في “فيسبوك” صورة له وللفنان “تيم حسن” وأرفقها بمنشور كشف من خلاله عن ملامح الدور الذي سيجسده في المسلسل، قائلاً: «العدو الجديد لـ”جبل شيخ الجبل”».

اقرأ أيضاً: هل تم استبعاد صخر الهيبة عن الجزء الخامس؟

وقال “عمايري” في تصريح لبرنامج mbc trending إنه «وقع العقد منذ شهر، وسيكون بطلاً مضاداً بجانب الممثل “تيم حسن”، الذي يجسد شخصية “جبل”»، مشيراً إلى أن التصوير سيبدأ في منتصف أيار الجاري، وسيحمل المسلسل عنوان “الهيبة جبل”.

عن مشاركته في الجزء الأخير من سلسلة “الهيبة”، قال الفنان “عبد المنعم عمايري”: «أول مرة سوري يشارك سوري بالبطولة بدل مايكون لبناني».

ومن المقرر أن تشارك الإعلامية اللبنانية “إيميه صياح” في الجزء الخامس من السلسلة لتكون بذلك البطلة الخامسة لـ”الهيبة” بعد “نادين نجيم”، و”سيرين عبد النور”، و”نيكول سابا”، و”ديمة قندلفت”.

اقرأ أيضاً: عبد المنعم عمايري يوضح حقيقة الصورة المتداولة له في الحمام

السلسلة من إنتاج شركة “صبّاح إخوان”، وإخراج “سامر برقاوي”، وشارك بتأليف الأجزاء الأربعة عدد من الكتاب هم “هوزان عكو” في الجزء الأول والثاني، “باسم السلكا” مؤلف الجزء الثالث، أما الرابع “الهيبة الرد” من تأليف “فؤاد حميرة”.

الجزء الخامس من “الهيبة” من المفترض أن يكون الأخير، ويختتم بفيلم سينمائي، بحسب ما كشف عنه المنتج “صادق الصباح”، في تشرين الأول الماضي.

اقرأ أيضاً: صباح فخري.. أهله اكتشفوا موهبته عندما كان رضيعاً

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع