عباس النوري: الموسم الدرامي هذا العام فوضوي ومعجوق

عباس النوري - فيسبوك

النوري: أصفق بحرارة لمسلسل على صفيح ساخن

سناك سوري – متابعات

تحدث الفنان “عباس النوري” عن الدراما السورية خلال هذا الموسم واختلافها عن المواسم الماضية، معتبراً أن الدراما تخللها هذا العام فوضى وعجقة لكن لايلغي أن هناك استثناءات ومشاركات.

وقال “عباس النوري” خلال لقاء أجراه معه موقع مجلة “فوشيا”: «أنا بفرح لما شوف نجوم كبار عم يطلعو على شاشاتنا ومحبوبين من الناس بغض النظر عن ما قُدّم من مستويات مختلفة، ومتفاوتة لكن لايلغي قيمة الفنان إطلاقاً».

اقرأ أيضاً: عباس النوري: حارة القبة سيمحي باب الحارة من الذاكرة

عن الأعمال التي تابعها “النوري” في رمضان 2021، قال: «تابعت “على صفيح ساخن” العمل كتير حلو ومهم وبحيي الناس اللي اشتغلوه من الكتابة للإخراج للتمثيل للإنتاج.. العمل جدير أن يُتابع وأصفق له بحرارة»، مضيفاً أنه تابع المسلسل المصري “لعبة نيوتن”.

أما عن مسلسل “حارة القبة” الذي شارك “عباس النوري” ببطولته، اعتبر أن المسلسل تجربة جديدة ومختلفة، وفقاً لما لاحظه الجمهور على مختلف الأصعدة، بداية من النص الذي قدم معالجة درامية بطريقة مختلفة، معتبراً أن العمل خرج عن النمطية التي كانت كاذبة في مختلف أعمال البيئة الشامية، لدرجة تصدير صورة خاطئة جداً.

وكشف “النوري” عن وجود تطورات مهمة جداً في الجزء الثاني الذي تم الانتهاء من تصويره، والجمهور سيتفاجأ من كم الأحداث، والتطورات في الشخصيات التي أحبوها، مشيراً إلى أن الجزء الثاني سيحمل الكثير من المفاجآت.

ويشارك “عباس النوري” بمسلسل “حارة القبة” بشخصية “أبو العز” والعمل من تأليف “أسامة كوكش”، وإخراج “رشا شربتجي”، وبطولة “سلافة معمار”، “صباح الجزائري”، “فادي صبيح”، وآخرون، ومن انتاج شركة “عاج” للإنتاج والتوزيع الفني.

اقرأ أيضاً: رشا شربتجي أفضل مخرجة عن مسلسلها حارة القبة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع