عباس النوري: الفيسبوك حلّ عقدة الأمة العربية

عباس النوري - فيسبوك

عباس النوري: بحب عيوبي وما بخجل منها

سناك سوري – دمشق

رأى الفنان “عباس النوري” أن مواقع التواصل الاجتماعي لها مجموعة فوائد، وأهمها أنها تعطي الناس هامشاً كبيراً للتعبير عن حريتهم، ووصفها بالمنبر ولهذا المنبر أخلاق، وذلك بعد تعرض صفحة “عباس النوري” في “فيسبوك” للاختراق والتهكير.

“النوري” أضاف أن الفيسبوك مصدر رئيسي للتعبير عند معظم الناس في الوقت الحالي، خاصة وأن «”الأمة العربية” تفتقد لحرية التعبير، حيث أتى “الفيسبوك” ليحل لهم هذه العقدة، بحسب ما ذكره في فيديو عبر صفحته الرسمية في “فيسبوك”.

اقرأ أيضاً: طبق الأصل .. عباس النوري

بالمقابل ورغم ميزات موقع “فيسبوك” إلا أنه مليء بالكذب والتزوير والصفحات المزيفة، وهذا هو الجانب السلبي منه، وفق “النوري”، واصفاً إياه “بالمنبر”، ويجب على كل مستخدميه احترامه والتصرف إزاءه بمسؤولية.

وأضاف: «اللي حابب قوله أنا رجل بحب شبهي بالحياة وبعمل جهد كبير لكون حقيقي، حتى لو كلفني هالشي أن أقبل كل عيوبي علناً وماعندي مشكلة، وأنا بحب عيوبي وما بخجل منها، لأن كلنا عنا عيوب واللي ما عنده عيوب يتفضل يحكي عالمنبر تبعه.. الكمال لله وحده».

“النوري” أكد أنه استعاد صفحته الخاصة على “الفيسبوك” بعد أن كانت قد تعرضت للقرصنة والاختراق، مضيفا: «طبعاً يلي اخترقوا الصفحة شاطرين بكلشي إلا بفهم هاد المنبر، لأن المنبر في الو أخلاق».

الفنان السوري توجه بالشكر لمتابعيه، ولمن ساعده في استعادة صفحته قائلاً: «بدي اتشكركن وقلكن الحياة بتعلم الكل وأنا عم اتعلم ولسا بدي اتعلم، وما بخجل اتعلم من أصغر حدا، وبدي خص بالشكر الناس اللي ساعدوني»، خاتماً بعبارة: «اللي بدو يكون أهم البشر لازم يعرف تماماً أنه البشر كلها أهم منه ومن هون بتبلش أهميته».

اقرأ أيضاً: عباس النوري يعلن استهدافه من جهات لها دعم خاص

الفنان عباس النوري تعرض منذ قرابة أسبوعين لسرقة صفحته الرسمية على “فيسبوك”، مشيراً إلى أن هناك جهات لها دعم خاص وراء سرقته، وكتب حينها عبر “إنستغرام”: «تنبيه هام جداً يرجى أخذ العلم بأن صفحتي الموثقة قد تم تهكيرها ولم يعد باستطاعتي الدخول إليها أو الكتابة فيها»، متوعداً الفاعلين بحسابهم إذا لم يستطع استعادتها.

كذلك أكدت الكاتبة “عنود خالد” زوجة “عباس النوري” أنها تعرضت أيضاً لسرقة حسابها على “فيسبوك”، والذي أحدث ضجة حينها بعد منشور إعلان انفصالها عنه، لتعلن بعدها بأنها تعرضت للقرصنة وخبر الطلاق من “عباس النوري” لا أساس له من الصحة.

يشارك الفنان “عباس النوري” بعد تأديته دور بطولة في مسلسل “شارع شيكاغو”، بالمسلسل الشامي “حارة القبة” تأليف “أسامة كوكش” وإخراج “رشا شربتجي” وإنتاج شركة “عاج” والذي سيعرض جزءه الأول في رمضان المقبل، كذلك يشارك أيضاً في مسلسل “طبق الأصل” من تأليف “سلام كسيري”، وإخراج “علي محي الدين علي”.

اقرأ أيضاً: المخرج سمير حسين: شارع شيكاغو والهيبة مثيران للغرائز

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع