فن

محمد خير الجراح يطلق ألبومه الغنائي الأول في دبي

الجراح يحضّر لإطلاق فرقة مسرح سوريا

احتفل الفنان “محمد خير الجراح” بإطلاق ألبومه الغنائي الأول بفندق “ميلينيوم” في “دبي” ليلة أمس “السبت”، بحضور مجموعة من الفنانين والشخصيات الثقافية السورية والعربية.

سناك سوري – متابعات

حيث نظمت الحفل شركة “أليجانس” لتنظيم الفعاليات، وبحضور سفير “سوريا” “غسان عباس”، وقنصلها “زياد زهر الدين”، وقدّم خلاله “الجراح” أغانيه الجديدة وهي “عرّم”، “ليبقلو”، “وعد الرجال”، “الجو العام”، وشاركه في أغانيه كل من الشاعر “صفوح شغالة” والملحن “نهاد نجار” وغيرهم.

وقال “الجراح” لمنصة “7 mix tv”، أن ما سيقدمه أمر مختلف، باعتباره سيطرحها عن طريق الاستعراض، كما سيطلق فرقة “مسرح سوريا” تتعلق بالتمثيل في ذات الوقت، متأملاً نجاح ما سيعرض.

اقرأ أيضاً: محمد خير الجراح: بعض المطربين بصرخوا مابغنوا

حضر الحفل عددٌ من فناني “سوريا” منهم “لورا أبو أسعد” التي باركت له عبر حسابها “انستغرام”، إضافة لحضور “سوزان نجم الدين” التي عبرت عن سعادتها بإنجازات “الجراح” المتجددة دوماً، حسب ماذكرت في لقاء مع المنصة ذاتها، وبدورها تمنت له “جيني اسبر” أن يبقى “بالعلالي” حسب ما نشرت عبر حسابها.

أعمال “الجراح” الدرامية الأخيرة تمثّلت بالمشاركة في مسلسلات “جلطة”، “زوج تحت الإقامة الجبرية”، إضافة لمشاركته في”حرملك”، “عالحلوة والمرة”، “كونتاك”، “باب الحارة”، “عطر الشام”، “اهل الغرام”، والكثير من الأعمال التلفزيونية.

اقرأ أيضاً:جلطة تجمع جيني إسبر ومحمد خير الجراح

زر الذهاب إلى الأعلى