عابد فهد يكشف مفاجأة عمل جديد مع ياسر العظمة

عابد فهد - مسلسل دقيقة صمت

فهد: لما نزلت على سوريا كان في شي ناقص ورجع

سناك سوري – متابعات

قال الممثل السوري “عابد فهد”، إن العمل الدرامي الذي يتم إنتاجه “محلياً ممتع، كاشفاً عن مسلسل جديد يجمعه مع الفنان “ياسر العظمة” بعنوان “السنونو”.

“فهد” أوضح خلال لقاء أجراه معه برنامج “ETبالعربي” برفقة الفنانة اللبنانية “كارين رزق”، بالقول: «لما بتلعب في عمل فني من البيئة المحلية هو أمتع الحقيقة.. لأنه عم تغوص في بيئة معينة.. عم بكون النص متماسك أكثر».

اقرأ أيضاً: صباح السالم تنسحب من لقاء إعلامي بعد انتهاك خصوصيتها

أما الأعمال المشتركة، بيّن “عابد فهد”: أن «إيجاد المبررات أحياناً في سيناريو الدراما العربية يكون أصعب، وأحياناً تغيب عن المؤلف، وإذا كان هناك أسئلة حولها لا يكون هناك أجوبة واضحة»، مضيفاً «عند المشاركة في مشروع محلي يكون الأرض الطبيعية الحقيقية للمشروع فإن ذلك يساعد الفنان، لما رحت صوّرت مسلسل “دقيقة صمت” بعد غياب طويل.. ولما نزلت على “سوريا” حتى نصور المشروع في شي كان نقص ورجع ما بعرف وين كان».

كما اتفقت معه بالرأي الفنانة اللبنانية “كارين رزق الله” التي ستشارك في الدراما العربية للمرة الأولى مع “عابد فهد” في الموسم الرمضاني المقبل ضمن مسلسل “360 غرام”، ووافقت على ما قاله، مؤكدةً أن الفنان يجد نفسه في الدراما المحلية الخاصة ببلده وأنها تشبهه أكثر.

من ناحية أخرى، كشف الفنان “عابد فهد” للمرة الأولى عن مسلسل جديد بعنوان “السنونو” سيجمعه مع الفنان “ياسر العظمة” والذي تجمعه معه علاقة صداقة بالإضافة إلى الشراكة الفنية.

والمسلسل الجديد تُصور مشاهده حالياً في “أبوظبي” بدولة “الإمارات”، وقال “عابد فهد” عن ذلك: «أنا دائماً بعالم الفنان “ياسر العظمة” بشوف حالي موجود لابدي دعوة ولا اتفاق مسبق حول المشاركة.. التقينا وحكينا كيف التواجد بالمسلسل رح يكون».

اقرأ أيضاً: لا حكم عليه.. قصي خولي معجب بالشراكة الإيجابية

الفنان “عابد فهد” حقق انتشاراً واسعاً في عالم الدراما العربية المشتركة من خلال مسلسلات جمعته مع فنانات لبنانيات منهم “نادين نجيم”، “ستيفاني صليبا”، “هبة طوجي”، “سيرين عبد النور” من تلك المسلسلات “لو”، “الساحر”، “24 قيراط”، “طريق”، “هوس”.

انطلق الفنان “عابد فهد” كممثل من الدراما السورية وقدم العديد من الأعمال خلال مشواره الفني منها في الدراما “مرايا”، “الزير سالم”، “سيرة آل الجلالي”، “قانون الغاب”، “الظاهر بيبرس”، “الولادة من الخاصرة”، “بقعة ضوء” وغيرها.

اقرأ أيضاً: رنا كرم: الممثل السوري ورقة رابحة للدراما المشتركة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع