أخر الأخبارفن

عابد فهد يكشف عن لعبة ستحدث في حلقات 350 غرام القادمة

عابد فهد: يُعجبني مسلسل 2020.. وقيد مجهول عمل راقي

سناك سوري – متابعات

كشف الفنان “عابد فهد” عن تطورات مسلسل “350” غرام، والصراع الذي يعيشه بطل المسلسل “نوح الريس” الشخصية التي جسدها “فهد”، معرباً عن إعجابه بمسلسل “قيد مجهول” ووصفه بالعمل الراقي.

“عابد فهد” قال خلال استضافته في برنامج “ام بي سي تريندينغ”، أن «”نوح الريس” بعد خضوعه لعملية استبدال قلب، يعيش حالة من الصراع لمعرفة قلب من يوجد داخله.. وما هذا الجزء الجديد الذي دخل إلى جسده وسيحاول اكتشاف من هو.. طبعاً يوجد لعبة هنا رح تصير اليوم وبكرة بالحلقات القادمة.. لعبة بازار في قلب رح ينباع وينشرا وفي مليون دولار اندفع لتجارة الأعضاء».

اقرأ أيضاً: سلوم حداد زعيم مافيا.. ورئيس جمهورية نباشي الزبالة

وأضاف أن «شخصية “سليم” التي يجسدها الفنان “طارق صباغ” تتبرع بقلبه لطفلة صغيرة.. فهاد القلب اللي دخل على جسد “نوح”، المفروض أن يكون في صدر الطفلة».

كما أشار “فهد” إلى أن “نوح الريس” سيعيش صراع داخلي، وخارجي.. منطق شخصية “نوح” في الحياة سيختلف، مبيناً أن “نوح” سيعيش حرباً مع زعيم المافيا “فايز الأشقر” الذي يجسد شخصيته الفنان “سلوم حداد”.

مسلسل “350” غرام الذي جاءت تسميته من وزن القلب البشري عادة الذي يتراوح بين 250 إلى 350 غرام، ويروي العمل الذي كتبته لدراما التلفزيون “ناديا الأحمر” وأخرجه “محمد لطفي”، قصة المحامي “نوح الريس” المتلاعب بالقوانين والذي تنقلب حياته رأساً على عقب بعد تعرضه لوعكة صحية، أدت إلى نقل قلب من إحدى المتبرعات له، لتتصاعد الأحداث، والصراعات بين الخير، والشر، وبين ماضي “نوح”، وحاضره.

اقرأ أيضاً: عابد فهد يكشف مفاجأة عمل جديد مع ياسر العظمة

خلال اللقاء أعرب “عابد فهد” عن إعجابه بمسلسل “2020” من بطولة الفنان “قصي خولي”، والفنانة اللبنانية “نادين نسيب نجيم”، ومسلسل “قيد مجهول”، مهنئاً أبطاله “باسل خياط”، و”عبد المنعم عمايري”، ومخرجه “السدير مسعود” على العمل الذي وصفه بـ”الراقي”.

يشار إلى أن الفنان “عابد فهد” يشارك في المسلسل الكوميدي “السنونو” في عودة جديدة للعمل مع الفنان “ياسر العظمة” بعد عملهما معاً في سلسلة “مرايا”، وكان من المقرر عرضه في السباق الرمضاني الحالي إلا أنه تم تأجيل العرض قبل بدء شهر رمضان بأيام قليلة.

اقرأ أيضاً: السدير مسعود: صدمني قيد مجهول .. وموهبة الفنان لا تكفي وحدها

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى