الرئيسيةفن

عابد فهد يتذكر حاتم علي بسبب سلام بالشوكولا

فهد يستعيد ذكرى علي ... يا حاتم ما أحلاك

استعاد الفنان “عابد فهد” ذكرى المخرج الراحل “حاتم علي”،  بعد عرض فيلمه الأخير “سلام بالشوكولا”، معرباً عن الخسارة الكبيرة بفقدان أمثاله، كما كتب «يا حاتم ما أحلاك».

سناك سوري – متابعات

حيث تم عرض فيلم “سلام بالشوكولا” عبر منصة “شاهد”.، والذي شارك بطولته كل من الراحل “حاتم علي”، والفنانة “يارا صبري”، والممثل “أيهم أبو عمار”.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة واقعية لعائلة سورية لجأت إلى “كندا”، .عملت في مجال صناعة الشوكولا، في ذات المجال التي كانت تعمل به في “دمشق” قبل أن يدمر معملهم في الحرب.،والعمل من تأليف و إخراج المخرج الكندي “جوناثان كيجسر”، وإنتاج “شادي دالي”.

ونشر “فهد” عبر خاصية “الستوري” على “انستغرام” مقطعاً من الفيلم يظهر فيه “علي” في إحدى الحوارات مستذكراً صورته وأداءه كممثل.

مقالات ذات صلة

 

يشار إلى أن “فهد” و”علي” سبق واجتمعا من خلال عدة أعمال درامية سورية.، كان آخرها مسلسل ” سنوات الحب والرحيل”،. الذي كان من المقرر أن يقوم بإخراجه “علي” قبل وفاته، ليدير الدفة من بعده المخرج “الليث حجو”، إضافة لمسلسلي “أوركيديا” و”الزير سالم”.

من الجدير ذكره تصريحات “فهد” بعد وفاة “علي” عبر قناة “الشرق للأخبار”، التي عبر بها عن صدمته وحزنه برحيله المبكر ما شكل صدمة كبيرة عند الجميع.

اقرأ أيضاً:الثنائية الفريدة: وليد سيف كتب بالحروف وحاتم علي كتب بالصور

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى