طلال مارديني بيوم أربعين والدته: أصبحت ضعيفاً ومكسوراً

طلال مارديني - انستغرام

مارديني لوالدته: رحيلك كابوس أنتظر أن أستيقظ منه

سناك سوري – متابعات

أحيا الفنان “طلال مارديني” ذكرى الأربعين يوماً لرحيل والدته “ملك يوسف”، التي فارقت الحياة شهر كانون الثاني الفائت، بعد صراع مع المرض.

“مارديني” أعرب من خلال منشور نشره عبر “انستغرام” عن اشتياقه لوالدته، والضعف والانكسار الذي شعر به بعد رحيلها عن الحياة، متمنياً أن يكون كل ما حدث كابوساً.

اقرأ أيضاً: طلال مارديني: شاب شعر راسنا خلال تصوير مسلسل خيبة أمل

وأرفق “مارديني” صوره له ولوالدته، قائلاً: «أربعون يوماً مضوا على غياب عزوتي في هذه الحياة وغياب حبك وحنانك، وأنا حتى الآن انتظر أن أكون في كابوس، أنتظر أن استيقظ منه».

مضيفاً: «يوماً بعد يوم اكتشفت أنها حقيقة وأني فقدت قواي وبت ضعيفاً وبات يكسرني كثيراً ذكراك، وتدمع عيني حين تخطرين في بالي»، واختتم رسالته بالطلب من محبيه ومتابعيه بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

بدورها، الفنانة “سوزان نجم الدين” علّقت على منشور “طلال مارديني”، وقالت: «الله يرحمها ويصبرك على غيابها يا حبيبي»، كما واساه كل من الفنانين “نادين خوري”، و”خالد حيدر”، و”طارق صباغ”، و”صفوان عابد”، و”بلال مارتيني”، وآخرين.

وواسى المتابعون الفنان “طلال مارديني” وحاولوا التخفيف من حزنه من خلال إشارة البعض إلى أن وجعهم وألمهم مشترك كونهم خسروا أيضاً شخصاً عزيزاً كالأم أو الأب، متمنين له الصبر على مصابه.

اقرأ أيضاً: ديمة الجندي: لا أجري مقابلات صحفية مجانية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع