أخر الأخبارفن

طلال مارديني: باسم ياخور دفع فاتورة إقامتي كاملة بالفندق

مارديني: والدتي أوصتني بالابتعاد عن النساء والقمار

سناك سوري – متابعات

قال الفنان “طلال مارديني” أن الفنان “باسم ياخور” لم يتخلّ عنه خلال وفاة والدته وفاجأه بدفع فاتورة إقامته في فندق “داما روز” بـ”دمشق” لمدة شهر ونصف خلال العزاء، كاشفاً أن والدته أوصته بثلاث أمور منها الابتعاد عن النساء.

وأضاف “مارديني” خلال استضافته في برنامج “شو القصة” عبر قناة “لنا”، أن علاقته بياخور تتجاوز الصداقة والزمالة بل هي أخوة كبيرة، وأنه كان شهما ومحبا معه في الكثير من المواقف، ولفت أنه عند اتصاله بالفنان “ياخور” لسؤاله عن موضوع الفندق، أقفل الخط بوجه “مارديني” وبعث “ياخور” له برساله يقول فيها أن هذا أمر طبيعي بينهما.

اقرأ أيضاً: طلال مارديني بيوم أربعين والدته: أصبحت ضعيفاً ومكسوراً

من جهة ثانية، تحدث “مارديني” عن حاله بعد رحيل والدته، قائلاً: «لا توجد في الحياة خسارة كخسارة الأم.. الأم كل شيء في الحياة.. لكن الأصعب أنني دعيت لأغلى ما في حياتي بالرحيل، لا أدري إن كنت قاسياً في ذلك لكنني اخترت أن أدعو لها بأن ترتاح من العذاب».

وبكى “مارديني” وهو يتحدث عن اللحظات الأخيرة التي جمعته بأمه التي فارقت الحياة، بعد إصابتها بأربع احتشاءات دماغية ولم تكن بوعيها في الفترة الأخيرة، وقد قضى 3 سنوات بعيداً عنها، معرباً عن ندمه وأسفه على ذلك.

كما أشار الفنان “طلال مارديني” إلى أن والدته أوصته بثلاثة أمور قبل أن تفارق الحياة، وهي أن يبتعد عن النساء، ولعب القمار، وأن يتزوج، «ومسحت كل الفيديوهات والتسجيلات الصوتية المتعلقة بها كي لا أتذكر أنني كنت بعيداً عنها».

اقرأ أيضاً: من سرق موبايل باسم ياخور انتقاماً منه؟

“مارديني”  أكد أنه يسعى حالياً للزواج تنفيذاً لوصية أمه، في ذات الوقت أشار إلى أن لديه مشكلة في التعامل مع الشريكة إذ كان مقصراً في ثلاث علاقات سابقة ويريد الموت أعزب.

يشار إلى أن الفنان “طلال مارديني” يشارك خلال الموسم الدرامي المقبل بمسلسل “حين رأت” ومسلسل “الروليت” بعد أن أطلّ على جمهوره في الموسم الماضي بعملين دراميين وهما “أحلى أيام”، و”حرملك”.

اقرأ أيضاً: جفرا يونس: أعلنت إصابتي بالكورونا فاستبعدوني من العمل

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى