الرئيسيةرياضة

ابراهيم عالمة خرج متفائلاً من اجتماعه مع فراس معلا

فراس معلا يستقبل ابراهيم عالمة قبل اتحاد كرة القدم

التقى رئيس الاتحاد الرياضي العام “فراس معلا” صباح اليوم بحارس المنتخب السوري “إبراهيم عالمة” وكان الأخير متفائلاً عن نتائج الاجتماع وفق ما أشارت مصادر سناك سوري.

سناك سوري – دمشق

بعد التصريحات الأخيرة التي أثارها “عالمة” حول ما يحدث ضمن جسم الاتحاد السوري لكرة القدم وجسم المنتخب، بحث “معلا” اليوم معه عدة أمور، ولكن لم يتم الكشف عن نتائج الاجتماع وعن التفاصيل التي تم الحديث عنها بين الطرفين، إلا أن “عالمة”  قد خرج إيجابياً ومتفائلاً من الاجتماع بحسب مصادر سناك سوري.

كما أن سناك سوري حاول الحصول على تعليق من العالمة حول الاجتماع عقب خروجه منه إلا أنه فضل الصمت حالياً.

يذكر أن “عالمة” أدلى بتصريحات عبر برنامج “المختار” قبل عدة أيام أثارت الجدل بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الوسط الرياضي، وجاءت تصريحاته رداً على الهجوم الأخير الذي تعرض له بسبب تراجع أداءه مع منتخب سوريا لكرة القدم خلال المباريات التي قدمها في المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

اقرأ أيضاً: إبراهيم عالمة يكشف أسرار المنتخب … أنا تعبي عم ينسرق 

كما كان قد أصدر الاتحاد السوري لكرة القدم قبل يومين بياناً قال فيه أنه سيتسدعي “عالمة” لمقر الاتحاد يوم غد الاثنين للاستفسار والوقوف على ما صدر منه من تصريحان واستبيان الحقائق بهدف اتخاذ الإجراء المناسب بحق المقصرين.

من جهته قال رئيس اللجنة المؤقتة “نبيل سباعي” لـ سناك سوري يوم الخميس 17 شباط الجاري أنه يفضّل الجلوس مع “عالمة” والتباحث معه بحقيقة التفاصيل التي ذكرها في تصريحاته، مشيراً إلى أنه استمع إلى مقتطفات من لقاء “عالمة” وتمت دعوته يوم الاثنين للوقوف على حقيقة الأمور وما لديه من إثباتات، مؤكداً أن أي شخص مخطئ سيعاقب.

اقرأ أيضاً: رئيس لجنة اتحاد الكرة رداً على عالمة …. سننشر ما لدينا بشفافية 

زر الذهاب إلى الأعلى