الرئيسيةسناك ساخن

طرطوس.. تفجير قنبلة على باب المحكمة يودي بحياة شخصين

خلاف شخصي يتطور إلى تفجير قنبلة على باب المحكمة

سناك سوري-خاص

أكدت مصادر في النيابة العامة بمحافظة “طرطوس”، وقوع تفجير اليوم الخميس، بالقرب من المحكمة في المدينة، ما أدى لوفاة شخصين اثنين، وعدة إصابات أخرى بين المدنيين.

وأضافت المصادر لـ”سناك سوري”، مفضلة عدم الكشف عن اسمها، أن أحد الأشخاص فتح قنبلة كانت بحوزته، بعد خلاف شخصي مع أحد المحامين ما أدى إلى وفاتهما (بيان الداخلية قال وفاة المحامي فقط)، وإصابة عدد آخر من الحاضرين بشظايا، تم إسعافهم على إثرها إلى مستشفى “طرطوس” الحكومي.

يذكر أن الحادثة تسببت بالرعب الكبير للحاضرين ولأهالي المدينة الذين وصلهم صوت التفجير، في وقت ليس من المعروف لماذا يحمل شخص قنبلة معه بينما يتجول في المدينة وبين الناس وأمام محكمتها.

يذكر أيضاً، أن ظاهرة انتشار السلاح العشوائي ماتزال مستمرة، رغم كل الدعوات إلى ضبطها من قبل الجهات المعنية.

اقرأ أيضاً: طرطوس.. مسلحون يفجرون أنفسهم وسط حي سكني

تعديل: نشرت وزارة الداخلية بياناً حول الحادثة قالت فيه:

أقدم المدعو ( يحيى. ح ) على إشهار قنبلة على المحامي ملهم محمد على باب القصر العدلي في طرطوس وتفجيرها بسبب خلافات عائلية بينهما، ما أدى إلى وفاة المحامي وإصابة ملقي القنبلة، وشقيق المحامي الذي كان برفقته وثلاثة ضباط وثلاثة عناصر من قيادة شرطة محافظة طرطوس ، وشخصين مدنيين كانا متواجدان بالمكان.

مضيفة أن دوريات فرع الأمن الجنائي والقسم الشرقي توجهت بإشراف قائد الشرطة إلى المكان، وتم إسعاف المصابين فوراً إلى مشفى الباسل لتلقي العلاج اللازم، ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف جميع تفاصيل الحادثة.


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى