طبق الأصل .. عباس النوري

عباس النوري - انترنت

عباس النوري يراهن على براءته في صراع مع المجتمع

سناك سوري – متابعات

قال الفنان “عباس النوري” عبر حسابه في “انستغرام” أن «مسلسل “طبق الأصل” الدراما التي تشبه الحياة وتأخذ شكل الصدمة، سينطلق قريباً على ( bein Drama )».

«طبق الأصل أخذت شكل الصدمة والمفاجأة في أحداثها وتحولاتها.. والدراما هنا شديدة الشبه بالحياة وتتغلغل في دواخل النفوس حتى تصل مناطق خطرة تهدد سلوك الشخصيات وعلاقاتها كما تهدد مصائرها»، بهذه الكلمات وصف الفنان “عباس النوري” الأحداث التي تدور في المسلسل الجديد “طبق الأصل”.

اقرأ أيضاً: “عباس النوري”… حكيم الحارة الذي قال إن التاريخ كذبةّ

وحول الشخصية التي يجسدها “عباس النوري” في “طبق الأصل” أشار إلى أنه «يكون بطل الحكاية وصاحب مجمل تحولاتها وصدماتها على حد ٍ سواء يراهن على براءة الشخصية التي يلعبها ويذهب في صراعه مع محيطه حتى ليبدو أنه يصارع المجتمع برمته»..

المسلسل وصفته كاتبته “سلام كسيري” في تصريحات صحفية سابقة بأنه «لعبة دقيقة يشارك فيها المشاهد، لا تلبث أن تستقر مسلّماتها، حتى تعود لتنقلب مثل كل شيء على هذا الكوكب».

اقرأ أيضاً: بسام كوسا يكشف جديد سوق الحرير.. وحقيقة عودة نورمان أسعد

والعمل من إخراج “علي محي الدين علي”، الذي قال عن أحداثه أنها «تتنقل بين عالمين متوازيين من الناحية الدرامية، عبر اشتباك العوالم الداخلية بالخارجية للشخصيات».

يشارك في مسلسل “طبق الأصل” إلى جانب بطله “عباس النوري” كل من “نور علي”، “فايز قزق”، “هبة نور”، “ميلاد يوسف”، “محمد خير الجراح”، “جلال شموط”، “ترف التقي”، “محمد قنوع”، “عهد ديب”، “رشا ابراهيم”، وآخرون، ومن إنتاج “جولدن لاين” و”أي سي ميديا”.

اقرأ أيضاً: بعد غياب طويل عن الإذاعة.. دريد لحام في حكم العدالة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع