“صلاح رمضان”: رفضوا منحي ورقة الترشح لمنصب رئيس الاتحاد

صلاح رمضان

“رمضان” يكشف لـ “سناك سوري” عن علاقة “السعودية” و”قطر” بإقالته ويطالب بانتخابات سرية وليس برفع الأيدي

سناك سوري- عبد العظيم العبد الله

قال “صلاح رمضان” رئيس الاتحاد العربي السوري السابق لكرة القدم إن رئيس نادي “المجد” لم يمنحه ورقة الترشح كمندوب للنادي والتي يحتاجها من أجل الترشح لمنصب رئيس الاتحاد لإكمال خطة العمل الخاصة بالاتحاد التي تم وضعها خلال الدورة الانتخابية السابقة قبل إقالته.

وأضاف لـ”سناك سوري”: «من المؤكد أن رئيس نادي “المجد” يخضع لتوجيهات رئيس الاتحاد الرياضي العام بعدم منحي حق الترشح بالرغم من أنه حق مشروع لي»، وأكد أن «هذه مخالفة وهي إكمال لضغوطات وتدخلات الاتحاد الرياضي العام وهو عثرة حقيقية في مسيرة بناء ونهضة وتطور كرتنا، لكنني سأستمر في محاولتي للحصول على الورقة حتى آخر لحظة رغبة مني بالمساهمة في النهوض بكرتنا واتحادنا»، داعياً رئيس نادي “المجد” للتحلي بالجرأة.

اقرأ أيضاً: “الكردغلي” لـ سناك سوري : نحتاج إلى تغيير كامل منظومة الاتحاد الرياضي

عملية الانتخابات القادمة المقررة في 28 من الشهر الجاري يجب أن تكون في غرفة سرية وليس برفع الأيادي حسب مطلب “رمضان”، آملاً تنفيذ المقترح مهما تعرضوا لضغوطات.

رئيس الاتحاد السابق أعاد التأكيد أن قرار إقالته يعود في أسبابه المعلنة لتوقيعه اتفاقية رياضية مع “قطر” «لكن في الحقيقة أن الأمر يعود لرفضي طلب رئيس الاتحاد الرياضي أن أرشح سعودي لانتخابات غرب “آسيا”، إضافة لطلبات أخرى لم أكن أنفذها لأنها لم تكن في سبيل خدمة كرتنا».

اقرأ أيضاً:“صلاح رمضان” رداً على “موفق جمعة”: “ماحدا يبيض علينا وطنيات”

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع