صفاء سلطان.. لا تحب المشاهد الحميمية وتتقمص أدوارها عالآخر

صفاء سلطان - انستغرام

سلطان: ما بعمل دايت أبداً ومابقول لأ إلا للصحن الفاضي

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “صفاء سلطان” أنها لا ترغب أن يجمعها مشهد تمثيلي حميمي مع أي ممثل، مشيرةً إلى أنها عندما تجسد شخصية ما تدخل بكامل تفاصيلها.

وقالت الفنانة “سلطان” خلال لقاء أجراه معها “يلا تريند”: «عندما أؤدي أي شخصية أدخل بالحالة وذلك عندما يبدأ العد للمشهد عند 5 ، 4 ، 3 ، 2 ، وعند الانتهاء وسماع كلمة “كات” بطلع من الشخصية»، مضيفةً بطرافة: «أنا بستغرب بحالي كيف دغري بفوت بالشخصية وبس خلص بنفصل عنها لدرجة فكرت انو بس صور المشهد بيلبسني جنّي».

اقرأ أيضاً: صفاء سلطان تطلب من جود سعيد الاعتراف بحبها

أما عن سر حفاظها على رشاقتها، أوضحت “سلطان”: «أنا ما بعمل دايت أبداً، ومابقول لأ إلا للصحن الفاضي.. أنا من الناس اللي بتفكر كتير.. فطلعت هي آلية معينة بالجسم ع التفكير الزائد بتحرق حريرات أكتر بالجسم».

كما كشفت أنها من الأشخاص التي تغني دائماً حتى في حالات الحزن تغني، قائلةً: «أنا بس غني بفصل عن كل العالم بصير اسمع صوت حالي لحالي بكون فصلت لحالي صوت وصورة».

في رد على سؤال إن كانت “سلطان” ستعمل على إنجاز ” Cover أغاني”، قالت: «عم حضر شي لــ”فلسطين” إنتاج “وزارة الثقافة الفلسطينية”، و رح يتصور “فيديو كليب”»، مضيفةً أنه «يوجد عمل جديد أيضاً سيقدم فيه أغاني حلوة كتير»، دون الكشف عن تفاصيل إضافية حول العمل الجديد.

اقرأ أيضاً: قائمة المسلسلات السورية والدراما المشتركة في رمضان 2021

وتشارك “صفاء سلطان” في بطولة مسلسل “خريف العشاق” إلى جانب فنانين منهم “محمد الأحمد”، “أحمد الأحمد”، “خالد القيش”، “لجين إسماعيل”، “حسين عباس”، وآخرون، والعمل من إخراج “جود سعيد”، وتأليف الإعلامية والكاتبة “ديانا جبور”، وإنتاج شركة “إيمار الشام” ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل 2021 .

اقرأ أيضاً: تكة ناصيف زيتون تحصد 100 مليون مشاهدة على يوتيوب

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع