صفاء سلطان تطلب من جود سعيد الاعتراف بحبها

صفاء سلطان - جود سعيد

كيف ردّ المخرج جود سعيد على صفاء سلطان؟

سناك سوري – متابعات

شاركت الفنانة “صفاء سلطان” جمهورها ومتابعيها بصورتين جديدتين برفقة المخرج “جود سعيد” خلال كواليس تصوير مسلسل “خريف العشاق” .

وأرفقت الفنانة “صفاء سلطان” الصورتين بتعليق طريف تحدثت فيه عن المخرج “جود سعيد”، قائلةً: «لم يكن منتبه… وبعدها انتبه»، موجهةً سؤال لـ”سعيد”: «”جود” اعترف قديه بتحبني ؟».

اقرأ أيضاً: صفاء سلطان تبدي رأيها بالتسويق الإعلامي للفنانين

ليرد عليها “جود سعيد” بخانة التعليقات من خلال صورة يظهر فيها “سعيد” وهو يُقبّل رأس “سلطان” مع عبارة «هالقد بهالقد بهالقد»، وذلك في جواب على سؤال “سلطان” عن مدى محبته لها.

المنشور لقي إعجاب متابعي “صفاء سلطان”، وأعربوا عن ذلك بتعليقات طغت عليها الرومانسية، متمنين لهما السعادة والمحبة الدائمة، مؤكدين على محبتهم واحترامهم للثنائي “جود سعيد”، و”صفاء سلطان”.

وتشارك “صفاء سلطان” في بطولة مسلسل “خريف العشاق” إلى جانب فنانين منهم “محمد الأحمد”، “أحمد الأحمد”، “خالد القيش”، “لجين إسماعيل”، “حسين عباس”، وآخرون.

مسلسل “خريف العشاق” من إخراج “جود سعيد”، وتأليف الإعلامية والكاتبة “ديانا جبور”، وإنتاج شركة “إيمار الشام” ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل 2021 .

يتناول مسلسل “خريف العشاق فترة السبعينيات والثمانينيات حتى منتصف التسعينات من تاريخ “سوريا” والتي لم تتناولها الدراما السورية بكثرة، وذلك ضمن قالب تراجيدي لمجموعة من حكايا الحب والعشق.

اقرأ أيضاً: سوزان نجم الدين تبحث عن عمل غير الفن

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع