صفاء سلطان: تجربتي في تقديم البرامج التلفزيونية كانت متعبة

صفاء سلطان - انستغرام

هل ستكرر صفاء سلطان تجربتها السينمائية ؟

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “صفاء سلطان” أنها ستكرر تجربتها في السينما مجدداً بعد مشاركتها بفيلم “درب السما” إلى جانب الفنان “أيمن زيدان” عام 2019، مشيرة إلى أن تجربتها في تقديم برنامج “الكنز” في رمضان الماضي، كانت متعبة.

وقالت “سلطان” خلال لقاء عبر برنامج ” ETبالعربي”: أن «عالم السينما بشد الممثل لأنو بكون عندو طموح، كمان السينما تاريخ يعني انت عم تعملي شي للسيفي الخاص فيكي لأنو مارح نبقى صغار رح يجي جيل جديد من الممثلين وبيبقى مثلاً “صفاء” اللي عملت الفيلم كذا».

اقرأ أيضاً: صفاء سلطان.. لا تحب المشاهد الحميمية وتتقمص أدوارها عالآخر

كما تحدثت الفنانة “صفاء سلطان” عن شخصية “هيفاء” التي جسدتها في مسلسل “خريف العشاق” الذي عرض على الشاشات في رمضان 2021، قائلةً: أن «الناس أحبوا الشخصية.. وأنا أول مرة بعمل دور أم لشب ومضحية وتحب زوجها .. الأم التي لديها ترى الحياة من خلاله وفجأة يُصاب بالمرض».

وأضافت أنها أدت خلال المسلسل لهجة أهالي محافظة “ديرالزور” السورية، وهي لهجة قريبة من اللهجة العراقية، مؤكدةً بالقول: «كنت حريصة على تقديم اللهجة بطريقة صحيحة.. تعبت ع اللهجة وتعبت ع الدور والحمد الله» .

أما عن تجربتها في تقديم برنامج “الكنز” خلال رمضان عبر قنوات التلفزيون السوري، قالت “صفاء سلطان”: أن «التجربة كانت متعبة»، مشيدة بعمل الإعلاميات، والإعلاميين القادرين على تقديم برنامج بث مباشر عبر التلفزيون.

اقرأ أيضاً: موجة تنمر ضد ليليا الأطرش بسبب صورة

كما لفتت “سلطان” إلى الإشادات التي أتت بما فيها إشادات من عدد من الإعلاميات الذين أعربوا عن إعجابهم بأداء “سلطان” خلال تقديمها للبرنامج، لما تمتعت به من عفوية وتلقائية، موضحة: «أنا ما كنت عم قدم برنامج أنا كنت عم اتواصل مع الناس متل ما أنا كـ”صفاء” بعيداً عن الشيء التقليدي».

يذكر أن “صفاء سلطان” قدمت أعمال فنية عدة في الدراما السورية منذ بدء مشوارها الفني عام 2003 أبرزها “زوج الست”، “حاجز الصمت”، “ويبقى”، “الحور العين”، “المحروس”، “مدرسة الحب”، “حرملك”، بالإضافة إلى المسلسل السعودي “طاش ما طاش”، والمصري “دكتور أمراض نسا”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: عباس النوري يتلقى لقاح كورونا في دمشق

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع