صخر الهيبة ينشر صور قبره من الجزء الأخير ويعلق: مهزلة

أويس مخللاتي - الهيبة

“أويس مخللاتي”: إنو في أبيخ؟

سناك سوري – متابعات

نشر الفنان “أويس مخللاتي ” الذي جسد شخصية “صخر” في سلسلة “الهيبة”، صور قبره من كواليس تصوير الجزء الخامس والأخير من المسلسل، والذي ستنتهي شخصية “صخر” فيه بمقتله في الحلقة الأولى.

وكتب الفنان “أويس مخللاتي” على صور القبر التي نشرها عبر خاصية “ستوري” في “انستغرام”، معلقاً: «مهزلة.. في أبيخ؟»، مما يشير إلى أن خروجه من العمل لم يكن أمراً تم برغبته، علماً أنه وبحسب المتداول إعلامياً فإن استبعاده كان بسبب مشاكل مع بعض العاملين في الإنتاج.

اقرأ أيضاً: هل تم استبعاد صخر الهيبة عن الجزء الخامس؟

الصور تم تداولها على عدد من صفحات مواقع التواصل، حيث تعاطف متابعو المواقع مع “مخللاتي” خاصة أنه قدم الشخصية على مدار 4 مواسم، فيما رأى البعض أنه فنان ويجب أن يكون من أكثر الأشخاص إدراكاً لطبيعة عمله، وأن هذا الأمر وارد الحدوث.

وتم استبعاد “أويس مخللاتي” من الجزء الخامس لـ”الهيبة”، بعد الخلافات الأخيرة مع مدير إنتاج الشركة المنتجة، وذلك على رغم تسوية الخلاف بينهما لاحقاً.

من المقرر أن يكون الجزء الخامس من الهيبة هو الأخير، وتختتم السلسلة الهيبة بفيلم سينمائي، وتتحدث السلسلة عن الصراع بين عائلتين وأشخاص تصنفهم السلطات على أنهم خارجين عن القانون ويعملون في التهريب وتجارة المواد الممنوعة.

يذكر أن “الهيبة” في جزئه الأخير من بطولة “تيم حسن”، “منى واصف”، “روزينا لاذقاني”، “ايميه صياح”، “عبد المنعم عمايري”، وآخرون، والسلسلة من إنتاج شركة “صبّاح إخوان” وإخراج “سامر برقاوي”.

اقرأ أيضاً: عبد المنعم عمايري العدو الجديد لـ تيم حسن في الهيبة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع