صباح السالم في أول ظهور فني لها بعد غياب لسنوات

صباح السالم - دراما سورية

هل تعود صباح السالم إلى الدراما السورية بعد ظهورها في فيديو تمثيلي

سناك سوري – دمشق

أطلت الفنانة “صباح السالم” في فيديو تمثيلي جديد يروي قصة قصيرة، تتحدث عن مفاجأة والدة بابنها المغترب في “عيد الأم”، وذلك في أول ظهور فني للفنانة بعد عدة سنوات على غيابها، على خلفية وجودها بالسجن.

وأدت الفنانة “صباح السالم” في الفيديو الذي نشرته صفحة “بريد المغتربين” في “فيسبوك”، ورصده “سناك سوري”، دور الأم التي سافر ابنها إلى خارج البلاد لتحسين حالته المعيشية، ليعود بعدها الابن إلى البلاد ويفاجئ والدته على طريقته الخاصة خلال “عيد الأم”.

اقرأ أيضاً: صباح السالم تنسحب من لقاء إعلامي بعد انتهاك خصوصيتها

شارك بأداء الأدوار في الفيديو التمثيلي إلى جانب الفنانة “صباح السالم” كل من “وئام إسماعيل”، و”رايسا مصطفى”، والفيديو من إخراج “حسام جليلاتي”.

يُعد هذا الفيديو هو الظهور الفني الأول للفنانة “صباح السالم” بعد غيابها لسنوات عن الوسط الفني بسبب تعرضها، لتجربة قاسية دخلت بسببها إلى السجن لمدة بعد اتهامها بتعاطي المخدرات والاتجار بها، لتكشف “السالم” لاحقاً أنها تعرضت للظلم بسبب الفساد، وليس من المعروف بعد إن كانت الفنانة السورية قد عادت للتمثيل أم لا.

يشار إلى أن صباح السالم” قدمت العديد من الأعمال الفنية للدراما منها “بيروت في مكة”، “أحلام زائفة”، “جسر من حنان”، “رجل ضد هذا الزمان”، “قلوب في دوامة”، “نهاية صيف”، “شجرة النارنج”، وفي السينما شاركت بفيلم “الحدود”، “نجوم الظهر”، “الرقص مع الشيطان”.

اقرأ أيضاً: زهير رمضان يعتذر لـ صباح السالم: كل إنسان مسؤول عن تصرفاته

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع