شهد برمدا تهاجم الوسط الفني وتصفه بالقذر !

شهد برمدا - فيسبوك

شهد برمدا: تأسيس عائلة وإنجاب أطفال أهم من الفن

سناك سوري – متابعات

قالت الفنانة “شهد برمدا” أن «الجنسية السورية ليست ظالمة لها»، مؤكدة أنها «تفتخر بأنها من “سوريا”»، مشيرةً إلى أن «بعض الموجودين في الوسط الفني شوهوا الفن».

وأضافت “برمدا” خلال استضافتها في مقابلة عبر “ديلي دراما” أنها «لم تصل بعد إلى ما تسعى إليه بالفن»، موضحةً أنها «في حال تم تخييرها بين تقديم ألبومات ناجحة أو إنشاء عائلة ستُفضل حياة العائلة على الفن»، مؤكدةً أن «تأسيس عائلة وإنجاب أطفال يأتي في قائمة الأولويات قبل الفن».

اقرأ أيضاً: شهد برمدا تغنّي ميدلي جديدة للعندليب

“برمدا” اعتبرت أن الوسط الفني قذر وأن هناك بعض الموجودين في هذا الوسط شوهوا الفن، قائلةً: «أنا ما تعرضت للتحرش الأخلاقي من الوسط الفني .. بشكر الله انو حاميني من هي القصة.. وأنا لست على تواصل مباشر مع هدول الناس.. بس أنا من بعيد لبعيد بعرف شو عم يصير من وراء الكواليس».

كما أكدت الفنانة “شهد برمدا” على ضرورة أن يتعاقب الشخص الذي يقوم بالتحرش الأخلاقي سواء ذُكر اسمه للعلن والناس أو لم يُذكر.

على الصعيد الشخصي، كشفت المغنية “شهد برمدا” أنه من الصعب جداً أن تُعجب بأي رجل، مشيرةً إلى أنها ترفض أن تكون زوجة ثانية.

اقرأ أيضاً: ميس حرب: لم أتمكن من إحياء حفلات بأوروبا لهذا السبب

“شهد برمدا” أطلقت مؤخراً أغنية “أنا إنسان” لمواجهة التنمر إلى جانب “اسماعيل تمر”، و”نانسي زعبلاوي”، و”ميس حرب”، و”غنى بوحمدان”، الكلمات من تأليف “ميس حرب”، وألحان “باسلة الحلو”.

يذكر أن المغنية “شهد برمدا” أصدرت ألبوماً لها بعنوان “بعد اللي صار”، وعدداً من الأغاني المنفردة منها “شو في يقلك”، “يا كايدهم”، “أعشقك”، ووضعت بصمة صوتها على عدد من البرامج مثل “تاراتاتا” على قناة “دبي”، “هلا وغلا” على قناة “أبو ظبي”، وأحيت حفلات غنائية في “تركيا” و”مصر” و”سوريا”.

اقرأ أيضاً: أنا إنسان… فنانون سوريون يطلقون أغنية لمواجهة التنمر

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع