شهد برمدا تنتقد بعض الفنانين: أخذوا قيمة أكبر من قيمتهم

شهد برمدا - فيسبوك

برمدا: أغنية أنا إنسان ليست عابرة.. وأتعرض كثيراً للتنمر

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “شهد برمدا” أنها تستعد لتصوير “ميدلي العندليب” المؤلفة من 4 أغنيات للفنان الراحل “عبد الحليم حافظ”، معتبرةً أن الفنانين الذين يأخذون قيمة أكبر من قيمتهم كالفقاعة يختفون بسرعة.

وقالت الفنانة “شهد برمدا” أن «الكثير من الفنانين يأخذون قيمة أكبر من قيمتهم ، كما وصفته بالفقاعات يأخذون الشهرة ثم يختفون»، بحسب مجلة “فوشيا”.

كما أشارت إلى أن الفنانتين “ليندا بيطار” و”ميس حرب”، مدرستان مختلفتان ولايمكنها التفضيل بينهما، أما الفنانة “نانسي زعبلاوي” فهي تشبهها في ستايلها الغنائي.

اقرأ أيضاً: شهد برمدا تهاجم الوسط الفني وتصفه بالقذر !

 أنا إنسان ليست عابرة..

“شهد برمدا” تحدثت عن أغنية “أنا إنسان” التي أطلقتها مؤخراً برفقة عدد من الفنانين، والتي تعرضت للكثير من الانتقاد ووصفت بأنها أغنية عابرة، حيث رفضت “برمدا” هذا الوصف، مؤكدةً أنها أغنية إنسانية وليست عابرة والدليل على ذلك أنه كُتبَ عنها الكثير.

وأضافت “برمدا” أن أغنية “أنا إنسان” كلماتها عامية وبسيطة وقريبة للواقع، وضد التنمر، حيث شاركها بها مغني الراب “اسماعيل تمر”، والفنانات “نانسي زعبلاوي”، و”ميس حرب”، و”غنى بوحمدان”، و”شكران مرتجى”، الأغنية من إنتاج مبادرة “الطفولة حياة” لدعم أطفال مرضى السرطان.

اقرأ أيضاً: أنا إنسان… فنانون سوريون يطلقون أغنية لمواجهة التنمر

كما لفتت إلى أنها تتعرض للكثير من التنمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكثر ما يزعجها هو الانتقاد على الاختلاف بالرأي بطريقة حادة وبكلام غير لائق.

يذكر أن المغنية “شهد برمدا” أصدرت ألبوماً لها بعنوان “بعد اللي صار”، وعدداً من الأغاني المنفردة منها “شو في يقلك”، “يا كايدهم”، “أعشقك”، ووضعت بصمة صوتها على عدد من البرامج مثل “تاراتاتا” على قناة “دبي”، “هلا وغلا” على قناة “أبو ظبي”، وأحيت حفلات غنائية في “تركيا” و”مصر” و”سوريا”.

اقرأ أيضاً: فنانو سوريا والعالم العربي ينعون حاتم علي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع