شكران مرتجى: وصلت لمرحلة عدم القدرة على التنفس

شكران مرتجى
شكران مرتجى أثناء تواجدها في المشفى

كيف أثرت الورود الكثيرة على صحة الفنانة السورية “شكران مرتجى” سلباً؟

سناك سوري-دمشق

أوضحت الفنانة “شكران مرتجى” أسباب دخولها المستشفى مؤخراً، وردت على الشائعات التي أثيرت حول خضوعها لعملية تجميل قبل شهر، نافية خضوعها لمثل تلك العملية.

“مرتجى” قالت في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي” إنها تحملت نوبات الألم التي أصابتها كثيراً، كونها لم تكن تريد التعطل عن تصوير أحد أعمالها، وأضافت: «لكن وصلت لمرحلة لم أعد أقوى على التنفس، وتضاعفت الآلام، مما اضطرني للذهاب إلى المستشفى بحالة إسعافية، وأكد الأطباء ضرورة إجراء عمل تنظيري مستعجل؛ بسبب التهاب المرارة وضرورة استئصالها».

الفنانة السورية تحدثت عن الأسباب التي دفعتها لمشاركة صورها في المستشفى مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت: «لم أودّ أن أشغل الناس بوضعي، ولكن شاركت صوري من أجل المصداقية فقط، وليس لاستعطاف الناس، فأسرة المسلسل أوقفت التصوير مدة أسبوع بعد عمليتي؛ فأحببت أن أوثّق للناس حقيقة وضعي، ولأردّ على من ظنّ أنني أجريت عمليات تجميلية، وفي الحقيقة عندما سأقوم بعملية تجميل ستكون في السر ولن أصرح بها علناً إلا بعد مرور الوقت»، وكانت مرتجى تصور مسلسل “شارع شيكاغو” عندما تعرضت للوعكة الصحية.

اقرأ أيضاً: شكران مرتجى: سنهجُ بعد قليل

“مرتجى”، شكرت من أرسل لها الورود، واطمأن على وضعها الصحي، واعتبرت أن هذه المحبة غالية ومهمّة جداً، وأضافت: «رأيت محبة كبيرة، وامتلأت المستشفى ورود، ووبخني الأطباء لأنني تركت الورود بقربي مما قلل نسبة الأوكسجين في الهواء، فضاق نفسي وارتفعت حرارتي، ولكنني لم أستطع التخلي عن هذه الورود التي تثبت لي محبة كبيرة».

يذكر أن “مرتجى” أطلت في الموسم الرمضاني الفائت بمسلسل “ميادة وولادا”، على قناة شوف دراما في “يوتيوب”، وشاركت ببطولة “شارع شيكاغو” الذي لم يبصر النور في رمضان الفائت؛ لعدم استكمال التصوير، ويعرض الآن على قناة “osn” المشفّرة.

اقرأ أيضاً: إليسا تتراجع عن تجاهل سوريا بعد تعليق شكران مرتجى

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع