شكران مرتجى لمنتقدي سيريان تالنت: تعلموا التصفيق قبل النقد 

شكران مرتجى - انستغرام

مرتجى تكشف عن مخاوفها من عام 2021

سناك سوري – متابعات

قالت الفنانة “شكران مرتجى” إن «الانتقادات التي طالت برنامج المواهب “سيريان تالنت” بعضها كان صائباً في أمور ولم يكن كذلك في أمور أخرى»، مؤكدةً أن «من مخاوفها أن تكون سنة 2021 مشابهة لـ2020 الصعبة».

وأضافت “مرتجى” وهي أحد أعضاء لجنة التحكيم ببرنامج المواهب السوري “سيريان تالنت” أن «البرنامج مسجل وتم تصويره في ظروف خاصة بسبب فيروس كورونا»، مبينةً أنها لا تحاول خلق الأعذار.

اقرأ أيضاً: في ميلادها الخمسين.. شكران مرتجى حُرمَت الأمومة وتزوجت سراً

كما طالبت “شكران مرتجى” البعض أن يتعلم ثقافة التصفيق للتجارب الجديدة التي تم صنعها في “سوريا” ثم يتجهوا نحو الانتقاد، مشيرةً إلى أنها مع الانتقاد كما أنها ترد عليه برحابة صدر ولكنها ليست مع الشتائم التي كتبها البعض وهذا ما يزعجها.

“مرتجى” أكدت أنه سيتم تجاوز كل تلك الأمور خلال البث المباشر كون كل الأخطاء المذكورة كانت بحلقات مسجلة بظروف صعبة، مؤكدةً أن هناك مواهب سورية في البرنامج تستحق الدعم والشهرة فعلياً وهي فخورة.

أما عن الشبه بين أسلوب “شكران مرتجى” وطريقة المطربة اللبنانية “نجوى كرم” في برنامج “آراب غات تالنت” قالت “مرتجى” «أولًا بتشرّف.. بس لا ما أعتقد إني بشبه “نجوى كرم”، ما حدا بيشبه “نجوى كرم ” أصلاً»، مضيفةً أنا عم حاول أشبه شكران.

اقرأ أيضاً: ضيوف في الحب.. فادي صبيح وشكران مرتجى

عن أكبر مخاوفها في عيد ميلادها، قالت ” مرتجى” «أكبر مخاوفي تكون سنة 2021 التي مرت بشكل غير موفق وصعب مثل عام 2020، ليس علي فقط لكن على كل الناس».

تشارك “شكران مرتجى” حالياً بمسلسل “الكندوش” إلى جانب “سامية الجزائري”، و”سلاف فواخرجي”، و”كندا حنا”، و”زهير عبد الكريم”، من تأليف “حسام تحسين بك”، وإخراج “سمير حسن”، كما تستعد “مرتجى” لتجسيد البطولة إلى جانب الفنان “فادي صبيح” في مسلسل “ضيوف في الحب”، من تأليف “سامر إسماعيل” وإخراج “فهد مير”.

اقرأ أيضاً: كندة حنا… سميحة في صبايا ومعشوقة عقيد باب الحارة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع