شكران مرتجى تدعو المغتربين للعودة إلى سوريا

شكران مرتجى - فيسبوك

مرتجى: لازم نفتح صفحة جديدة مع اللي سارعوا بالانتخاب

سناك سوري – متابعات

وجهت الفنانة “شكران مرتجى” دعوة للسوريين المقيمين في عدة دول عربية وأجنبية للعودة إلى “سوريا” التي هي أحق بأبنائها المغتربين على حد قولها.

الفنانة “مرتجى” قالت في منشور لها عبر “فيسبوك” رصده سناك سوري: «لازم نفتح صفحة جديدة مع كل الناس الطيبة المحبة اللي سارعوا بالتصويت والانتخاب.. كلمة حق تقال هدول الناس طلعوا بإرادتهم …وفي ناس غصب عنهم من البلد…. شي أتهجر وشي خاف وشي بيته راح وو».

اقرأ أيضاً: شكران مرتجى: ثنائيتي مع سامية الجزائري لم تنجح بسبب الكوميديا

وأضافت “مرتجى”: «الكل لازم يرجعوا ومابشك للحظة برغبتهم بالعودة المفروض من الجهات المعنية فتح أبواب العودة دون شروط صعبة سوريا أحق بأبنائها علينا فتح قلوبنا».

ورأت “مرتجى” أن ما حدث في بعض العواصم العربية والأجنبية يؤكد أننا سنعيد بناء العيش المشترك، مضيفة «هم بدأوا بالخطوة الأولى التي لاقت من السيد الرئيس كل التقدير بكلمته بالأمس وعلينا أن نكمل المشوار بخطوات من الحكومة المقبلة.. ياشام عاد الصيف وأبناءك سيعودوا».

من جهته، علق الفنان “قاسم ملحو” على المنشور، قائلاً: «أشد على يدك.. الوطن كالأم بتزعل أحياناً من ابنها ومن برات قلبها.. بس مابتغضب عليه.. أنا مع عودة كل أولاد البلد للبلد».

يشار إلى أن الفنانة “شكران مرتجى” شاركت خلال الموسم الدرامي لرمضان 2021 بمسلسل “ضيوف على الحب” ومسلسل البيئة الشامية “الكندوش”.

اقرأ أيضاً: فنانون سوريون يعبرون عن موقفهم من انتخابات الرئاسة السورية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع