شكران مرتجى بملامح مختلفة: لو كنت هيك لعملت فيديو كليب

شكران مرتجى - فيسبوك

مرتجى تمازح إعلاميات وفنانات على طريقتها.. ماذا قالت؟

سناك سوري – متابعات

ظهرت الفنانة “شكران مرتجى” من خلال صورة لها بشكل مختلف كلياً عن شكلها المعتاد، وذلك بعد أن قام أحد معجبيها بتعديلها مستخدماً “الفوتوشوب”.

الفنانة “مرتجى” نشرت الصورة عبر حسابها في “انستغرام” وأرفقتها بتعليق أعربت من خلاله عن إعجابها بالصورة، كما أنها وجهت رسالة يبدو أنها مبطنة إلى ممثلات وإعلاميات، إلا أنها في ذات الوقت لفتت إلى أنها تمزح.

اقرأ ايضاً: شكران مرتجى لمنتقدي سيريان تالنت: تعلموا التصفيق قبل النقد 

وكتبت “شكران مرتجى” في منشورها، «”حسين” عامل فوتوشوب ع الصورة .. والله لوكنت هيك لما خليت دراما مشتركة و”نتفليكس” وكلينكس و”شاهد” وماهد وCNN” ” إلا وطلعت فيهم وكنت عملت برنامج فشانيستا وعملت فيديو كليب وحتى نشرة أخبار و”هوليود” و”بوليود”»، مضيفةً «عم أمزح لا تقلبوها جد.. كل الحب للجميع .. بس بالمزح تُشفى الأرواح».

“مرتجى” تشارك حالياً في بطولة مسلسل “الكندوش” الذي يضم عدد من الممثلين منهم “سامية الجزائري” و”أيمن زيدان” و”زهير عبد الكريم” و”سلاف فواخرجي”، وآخرون من تأليف “حسام تحسين بك” وإخراج “سمير حسن” وهو مأخوذ من واقع البيئة الشامية.

اقرأ أيضاً: غنى بوحمدان .. من البكاء على المسرح إلى الغناء لفيروز

علماً أن “الكندوش” هو وعاء موشوري تُخزّن فيه الحبوب، ذو فتحة سفلية خشبية ليخرج منها القمح أو العدس أو الحبوب، يتجاوز طوله المترين ونصف.

وتستعد “شكران مرتجى” لتجسيد دور البطولة إلى جانب الفنان “فادي صبيح” في مسلسل “ضيوف في الحب” من تأليف “سامر إسماعيل”، وإخراج “فهد مير”.

اقرأ أيضاً: جمال سليمان يشعر بالحنين إلى سوريا..

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع